أمير المدينة: الجامعة الإسلامية تعزِّز الوسطية والاعتدال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير المدينة: الجامعة الإسلامية تعزِّز الوسطية والاعتدال - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:27 صباحاً

قال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنوَّرة: إنَّ الجامعة الإسلامية تعمل لتعزيز رسالة الوسطية والاعتدال عبر العالم.جاء ذلك خلال حفل تخريج الدفعة الـ60 من طلاب الجامعة الإسلامية للعام الجامعي 1445هـ، والبالغ عددهم 2246 خريجًا من مختلف المراحل الأكاديمية والدرجات العلمية.

ونوَّه سموُّه، بالدور الذي تضطلع به الجامعة الإسلامية في تعزيز الجوانب التعليمية والبحثية والمعرفية لمنسوبيها الطلاب من حول العالم، بالإضافة إلى رسالتها في تعميق مفهوم رسالة الوسطيَّة والاعتدال، في ظلِّ دعم ورعاية القيادة الرشيدة.

من جهته قال رئيس الجامعة الإسلامية المكلَّف الدكتور حسن بن عبدالمنعم العوفي -في كلمته-: إنَّ للجامعة ريادة عالمية في تعزيز المعرفة، وتحقيق التأثير الإيجابي في خدمة المجتمعات، وهي هدية المملكة للعالم أجمع، وتعمل على تخريج دارسي العلوم الشرعية والعربية المؤهَّلين في مجالهم؛ ليكونوا إضافةً حقيقيَّةً في بلدانهم، وسفراء للمنهج الوسطي السَّمح.

وشاهد الحضور عرضًا مرئيًّا عن «جائزة الخرِّيجين الروَّاد» السنويَّة التي تقدِّمها الجامعة الإسلامية لخريجيها المتميِّزين في مختلف المجالات العلمية والعملية.

وفي نهاية الحفل، كرَّم سمو أمير منطقة المدينة المنوَّرة، الفائزين بالجائزة، وأعضاء لجنة التحكيم. والتقُطت الصور التذكارية مع خريجي الجامعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق