صحافة عالمية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحافة عالمية - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:27 صباحاً

تعاون بالنقل مع بيلاروسياالتقى رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج أمس، وفدًا من جمهورية بيلاروسيا، برئاسة نائب وزير النقل والاتصالات سيرغي دوبينا، وذلك في مقر الهيئة الرئيس بالرياض.

وجرى خلال اللقاء، التوقيع على سجل مباحثات يتضمَّن الاتفاق على مشروع اتفاقية ثنائية في مجال خدمات النقل الجوي.

انطلاق معرض المفروشات والديكور

انطلقت في جدَّة، أعمال المعرض السعودي الدولي للمفروشات والديكور 2024، وذلك بمركز جدَّة الدولي للمنتديات والمؤتمرات.

ويشكِّل المعرض منصَّة مثالية للشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور؛ لعرض أحدث الابتكارات والاتجاهات، وتقديم منتجاتها للزوَّار، عن طريق مجموعة من المصمِّمين الداخليين والمهندسين المعماريين.

وستوفِّر الورش والمحاضرات المقامة -خلال أيام المعرض- فرصة قيِّمة للمشاركين لاكتساب المعرفة وتطوير مهاراتهم، بتصميم وتنسيق المساحات الداخلية، بأساليب إبداعية ومبتكرة في قطاعات التصميم والديكور المختلفة.

المركزي الصيني يدعم السيولة

ضخَّ بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) في النظام المصرفي مليارَي يوان، من خلال آلية إعادة الشراء العكسية لأجل 7 أيام، بفائدة قدرها 1.8%.

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن البنك المركزي أنَّ هذه الخطوة تستهدف المحافظة على سيولة نقدية في النظام المصرفي مقبولة ووفيرة.

وتُعدُّ إعادة الشراء العكسية، المعروفة بـ»الريبو العكسي»، عمليات يشتري فيها البنك المركزي الأوراق المالية من البنوك التجارية، من خلال تقديم عطاءات، مع الاتفاق على بيعها إليها مرَّة أُخْرى في المستقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق