تامر عبدالمنعم بحفل عيد القيامة المجيد: مصر التاريخ والحضارة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تامر عبدالمنعم بحفل عيد القيامة المجيد: مصر التاريخ والحضارة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:12 صباحاً

انتهت منذ قليل الإحتفالية الخاصة بعيد القيامة المجيد والتي أقامتها الهيئة العامة لقصور الثقافة بتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية التي أقيمت  بمسرح السامر، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة وبحضور عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وتامر عبدالمنعم رئيس الادارة المركزية للشئون الفنية.

حفل عيد القيامة المجيد

وأحيا الحفل الذي يرصده تحيا مصر فريق أغابي وقدموا مجموعة من الأغنيات الروحية الخاصة بهم وتفاعل معهم الجمهور مسيحيين ومسلمين وذلك علي مدار ساعة ونصف، ويعد هذا الاحتفال هو الاول في تاريخ وزارة الثقافة بعيد القيامة المجيد.

حفل عيد القيامة المجيد

تامر عبد المنعم يعرب عن سعادته بحفل عيد القيامة المجيد

وكشف الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية عن سعادته بهذا الحفل الذي تقيمه وزارة الثقافة لأول مرة وقام في كلمته بتهنئة الشعب المصري وقال : أهنيء مصر ونحن المصريون أبناء مصر التاريخ والحضارة التي استوعبت الحميع.

من جانبه، قدم تامر عبد المنعم العزاء في وفاة المحامي فريد الديب، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتب: “إن العين لتدمع والقلب ليحزن، ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لفراقك لمحزونون، انتقل الي رحمة الله تعالى الأستاذ فريد الديب المحامي الكبير جد بناتي كرمة وسلمى، وسوف تشيع جنازته عقب صلاة العصر اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢ من مسجد السيدة زينب إنا لله وانا اليه راجعون”.

تامر عبد المنعم يعتذر عن مسلسل جعفر العمدة 

هذا واعتذر الفنان تامر عبد المنعم،  عن مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان ومطرب المهرجانان محمد رمضان، والمقرر عرضه في  السباق الرمضاني المقبل، وذلك بسبب ظروف السفر، وكتب تامر عبد المنعم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كنت أتمنى العمل مع النجم الكبير محمد رمضان، والمخرج الكبير محمد سامي بمسلسل العمدة، إلا أن ظروف سفري للخارج في مأمورية عمل، حالت بيني وبين الاستمرار.. أكيد هتتكرر وأتمنى أن تتكرر الفرصة.

وانفعل الفنان المصري تامر عبد المنعم على رواد السوشيال ميديا قائلًا في منشوره له عبر فيسبوك: ارحموا "صلاح" لأنه أكيد ما هربش من بطولة كل أمله إنه ياخدها، إرحموا الست نجاة لأن حقها تحس إنها لسه عايشة وحقها تفرح بالأجر اللي خدته، كفاية هري وغل يودي في داهية ولو مش مصدقيني ارجعوا لهري ٢٥ يناير وشوفوا السوشيال ميديا عملت فينا ايه .. إنتهى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق