"خطورة المخدرات على الإنسان" ندوة فى جامعة حلوان الأهلية.. بالصور - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"خطورة المخدرات على الإنسان" ندوة فى جامعة حلوان الأهلية.. بالصور - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:10 صباحاً

أكد الدكتور السيد قنديل، على ضرورة إستمرار مثل هذه الندوات التي تساهم فى تنمية وعى شباب الجامعة بمخاطر تعاطى المخدرات، فى ظل استهداف الشباب لتحويلهم من قوة وطنية فاعلة ومنتجة إلى قوة مدمرة تشل حركة المجتمع وتبدد ثرواته.

فى سياق متصل ، أشارت  الدكتورة سماح سالم، إلى الدور والجهود التى يمكن أن تقوم بها الجامعة في وقاية شبابها من أضرار التعاطى والإدمان من خلال الأنشطة والبرامج التوعوية والتعاون مع مؤسسات المجتمع، لتقديم المعلومات الصحيحة.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد مصطفي، وأميرة رجب،  كيفية  اكتشاف المتعاطي، وأهم المظاهر الدالة على الإدمان، وكيفية الوقاية من خطر المخدرات.

تم تنظيم الندوة برعاية الدكتور وليد السروجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف سيد عطا الأمين العام لجامعة حلوان الأهلية، وقام بالتنسيق للندوة أمنية نبيل مدير إدارة المتابعة بالجامعة.

شارك فى الندوة الدكتورة سماح سالم مدير مركز  رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بجامعة حلوان، والدكتور محمد مصطفى الخبير بمصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، وأميرة رجب المشرف على إدارة البرامج الوقائية بصندوق مكافحة الإدمان والمخدرات.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق