رياضة - عبد السلام نجاح غزل المحلة عاد لمكانته الطبيعية بالتواجد في الدوري - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

أعرب عبد السلام نجاح، المدرب العام لفريق غزل المحلة، عن سعادته بالصعود إلى الدوري الممتاز، بعد فوز زعيم الفلاحين على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب بروكسي بالجولة الختامية من دوري المحترفين.

وقال عبد السلام نجاح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: أن جمهور المحلة سر عودة زعيم الفلاحين إلى دوري الأضواء والشهرة مرة أخري.، قائلاً«غزل المحلة عاد لمكانته الطبيعية بالتواجد في الدوري الممتاز».

وتابع عبد السلام نجاح، أن لاعبي الفريق بذلوا مجهودا كبيرا وشاقا فى الفترة الماضية، للتأهل للدوري الممتاز، موجهاً الشكر للفريق، ومتمنياً استمرار هذه المجموعة في الموسم القادم مع الفريق.

وأشار عبد السلام نجاح، إلى أن هدف الجهاز الفني بقيادة أحمد عيد منذ تولي تدريب غزل المحلة هو التأهل للدوري الممتاز ونجحنا في تحقيقه، مؤكدا أن هناك جلسة قريبا مع مجلس الإدارة من أجل الترتيب للموسم القادم في الدوري الممتاز.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - عبد السلام نجاح غزل المحلة عاد لمكانته الطبيعية بالتواجد في الدوري - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق