إغلاق المجال الجوي فوق مدينة إيطالية لهذا السبب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إغلاق المجال الجوي فوق مدينة إيطالية لهذا السبب - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:32 صباحاً

تحدثت وسائل إعلام عن اندلاع حريق كبير في منطقة بياني الصناعية بمدينة بولزانو الإيطالية وسط أنباء عن اندلاع الحريق بمصنع "ألبيترونيك" الرائد عالميا في محطات شحن السيارات الكهربائية.

ويظهر من مقاطع الفيديو التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عمودا من الدخان يخيم فوق بولزانو، الواقعة في شمال إيطاليا.

إغلاق المجال الجوي فوق المدينة الإيطالية 

وأفادت وسائل الإعلام بأن السلطات قامت بإغلاق المجال الجوي فوق المدينة الإيطالية، وأشارت إلى أن فرق الإطفاء في بولزانو والمنطقة المحيطة بها يعملون على إطفاء الحريق.

-إعلانات-

وبناء على المعلومات الأولية فقد اندلعت النيران قرابة الساعة التاسعة صباحا بحسب التوقيت المحلي في المنطقة الصناعية، وقد أوصت السلطات السكان بإبقاء الأبواب والنوافذ مغلقة، وإيقاف تشغيل أنظمة التكييف وتجنب الأنشطة الخارجية.

إغلاق المجال الجوي فوق طهران ومدن إيرانية وانفجارات قرب مطار أصفهان وقاعدة "هشتم شكاري" الجوية

11 اختصاصًا للمركز القومي لإدارة المجال الجوي وفقًا للقانون

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق