سر التغير الجذري لمعاملة مالك لمساعدته سما في مسلسل لعبة حب؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سر التغير الجذري لمعاملة مالك لمساعدته سما في مسلسل لعبة حب؟ - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:32 صباحاً

تغيرت معاملة مالك كليا لمساعدته سما في مسلسل لعبة حب خلال الفترة المتبقية لها في العمل معه بالشركة، ولقد كان هذا التغير متمثلا في أنه يتقرب منها ويعاملها بلطف وحنية.

حتى أنه يعلن صراحة أنه على استعداد لتغيير روتين حياته من أجل تناول الفطور معها، ولا تزال سما لا تفهم سر هذا التغير المفاجيء.

ويفعل مالك كل هذا لأنه يشعر أن هناك منافسة شرسة على قلب سما بينه وبين رامي وأنه حينما جرب التعامل معها بندية و"تقل" نفرت منه فقرر أن يجرب العكس لكسب قلبها قبل أن تبتعد عنه.

مسلسل لعبة حب الحلقة ٢١

شهدت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة ٢١ زيادة عصبية رامي بسبب حبه لسما وعدم رضاه عما هي فيه وعن معاملة مالك السيئة لها.

ويذهب رامي لفريدة ليقنعها بعدم جدوى الخطة التي وضعتها لإقناع مالك بسما فضلا عن اعتراضه على فكرة إنهاء العلاقة بين مالك وسما بمجرد إتمام الزواج.

كما يقدم رامي على إخبار فريدة بأمر استقالة سما وتتفاجئ فريدة ولكنها تحاول خلق مبررات تشعرها بالراحة لحين لقاء سما.

أما هذه الأخيرة فتبيت عند مالك في المنزل بعدما صارت غاضبة في منزله وبدأت تكسر الأكواب، وقرر مالك تغيير معاملته لها كليا وذهبا سويا في الصباح إلى داني.

وهناك بدت سما وكأنها تعرف تفاصيل منزل داني ولكن الأخير يحاول إنكار الأمر كليا، أما عبدو فبدأ في التحدث بجرأة مع سيرين بينما تتوتر علاقة زيد ولين بسبب العمل.

ويدخل رامي في مشادة مع مالك بسبب سما حتى أن صوته بدأ في العلو ويحاول مالك تمالك أعصابه في مناقشاته مع رامي حول سما. 

-إعلانات-

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق