وفاة 4 شباب من قنا في حادث تصادم بالسعودية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة 4 شباب من قنا في حادث تصادم بالسعودية - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:32 صباحاً

خيم الحزن على أهالي قرية الأوسط سمهود في مركز أبوتشت في محافظة قنا بعد سماعهم نبأ وفاة 4 شباب من أبناء القرية إثر تعرضهم لحادث مروري أثناء ذهابهم للعمل بالسعودية، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفاتر عزاء حدادًا على «شهداء لقمة العيش»، الذين فقدوا حياتهم أثناء اغترابهم في السعودية، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

وقال أحد أهالي القرية، إن الشباب الراحلين هم أحمد الصباح، وحمادة الناظر، وحسني عوض، وشهاب طه، الذين لقوا مصرعهم في حادث مروري بالسعودية، مؤكدًا أن الجميع يشهد لهم بحسن الخلق والسيرة الطيبة والجدعنة والاحترام.

وفاة 4 أشخاص من قنا

وأضاف: أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة أبناء القرية، لما يتمتعون به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام، داعيًا لهم أن يتغمدهم الله بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

وأشار إلى أنه جارٍ إنهاء أوراق نقل جثامين شهداء لقمة العيش بالغربة إلى مصر، تمهيدًا لدفنهم بمقابر العائلة بقرية الأوسط سمهود في مركز أبوتشت.

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى دفاتر عزاء لنعي شهداء الغربة حزنًا على وفاتهم في مقتبل أعمارهم، داعين الله عز وجل أن يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق