عاجل| ريال مدريد يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ (3/4) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل| ريال مدريد يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ (3/4) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:32 صباحاً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد وبريمونتادا في الدقائق الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب ريال مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك رد من جانب بايرن ميونخ لتسجيل الهدف الأول في المباراة.

وكان الشوط الأول هو شوط الحراس وتألق كبير من جانب أندريه لونين ومانويل نويل والتصدي لكل هجمات لاعبي بايرن ميونخ وريال مدريد.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

لمعرفة تفاصيل الشوط الأول كاملة من هنا:

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏، و‏‏‏أحذية رياضية بدبابيس‏، و‏كرة‏‏، و‏‏حشد‏، و‏ملعب‏‏‏‏ و‏نص‏‏
ريال مدريد وبايرن ميونخ

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كان بايرن ميونخ الأخطر في المباراة ويبحث عن تسجيل الهدف الأول، وسدد ألفونسو ديفيز كرة قوية على مرمى أندريه لونين ولكن تخرج الكرة بقليل عن المرمى.

وعاد ريال مدريد للضغط من جديد لتسجيل الهدف الأول وكاد رودريجو أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 55 بعد عرضية رائعة من فينيسيوس جونيور ولكن تخرج الكرة بغرابة، واستمر ضغط الميرنجي وسدد رودريجو ركلة حرة مباشرة قوية ولكن تصدى لها مانويل نويل ويحافظ على مرماه بنجاح.

ورد جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ على ضغط ريال مدريد وسدد كرة قوية على مرمى أندريه لونين ولكن يتصدى لها وتخرج إلى ركلة ركنية لصالح الفريق البافاري ويستمر التعادل السلبي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏RID RIDCF 0 45:52 0 FCBAYERNMÜNCHEN FC BAYERN MUNCHEN まーリ 3 L AKE9 Emirates أ٠ Emirates FL LYBETTER BETTER‏'‏‏
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

هدف ألفونسو ديفيز

وسجل ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 67 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وبعد صناعة من هاري كين، ورد ريال مدريد سريعا بالهجوم لتسجيل الهدف الأول والتعادل وسجل الهدف بالنيران الصديقة ولكن أعلن حكم المباراة إلغاء الهدف.

وكاد هاري كين أن يسجل الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 75 ولكنه سدد كرة قوية خارج الشباك.

واعتمد توماس توخيل على الدفاع وأخرج ليروس ساني وشارك كيم مين جاي، وعلى الجانب الآخر شارك لوكا مودريتش وخوسيلو من أجل تدعيم الخط الهجومي.

وأهدر فينيسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 82 بعد عرضية رائعة من روديجير ويهدر هدف التعادل للميرنجي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏، و‏‏حشد‏، و‏ملعب‏‏‏ و‏نص‏‏
ريمونتادا خوسيلو

ريمونتادا ريال مدريد

وتعادل خوسيلو لريال مدريد في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من فينيسيوس جونيور من خارج منطقة الجزاء، ويتعامل معها مانوي نوير بشكل خاطئ، وعاد ريال مدريد للضغط من جديد لتسجيل الهدف الثاني في المباراة ويسجل خوسيلو من جديد هدف الريمونتادا في الدقيقة 91 بعد صناعة رائعة من روديجير.

وانتهت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للمباراة النهائية ومواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في ملعب ويبملي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق