سلمان للإغاثة ينفذ 3 مشاريع طبية تطوعية في محافظة عدن - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر سلمان للإغاثة ينفذ 3 مشاريع طبية تطوعية في محافظة عدن في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، المشروع الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل، والمشروع الطبي التطوعي للعيادات التخصصية، والمشروع التطوعي التدريبي لتأهيل العاملين في تخصصات الإصابات الرياضية، خلال الفترة من 27 أبريل وحتى 5 مايو 2024، بمشاركة 43 متطوعًا بمختلف التخصصات، وذلك بالتعاون مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة بإجراء 226 عملية جراحية في مجال الحروق والتشوهات والتجميل تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد، كما استفاد من عيادة الأمراض الجلدية 1026 فردًا، ومن عيادة طب الأسرة 2317 فردًا، وعيادة طب الأسنان 587 فردًا، فضلًا عن تأهيل 78 متدربًا عاملًا في مجال الطب الرياضي.

ويأتي ذلك في إطار منظومة المشاريع الصحية المتكاملة المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للنهوض بالقطاع الصحي اليمني والارتقاء بخدماته.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق