الشوط الأول.. التعادل السلبي يحسم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

365f8e0bbf.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الشوط الأول.. التعادل السلبي يحسم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

أحداث الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

كاد فينيسيوس جونيور أن يسجل الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 13، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس مانويل نوير ثم ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى ليتابعها رودريجو بتسديدة أخرى، ولكن أمسك بها الحارس على مرتين.

سدد هاري كين لاعب بايرن ميونيخ في الدقيقة 27، تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالمدافع ناتشو هيرنانديز ومرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى إلى ركلة ركنية.

وأجرى توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ في الدقيقة 28، تبديلًا إضطراريًا، حيث خرج سيرج جنابري للإصابة وشارك بدلًا منه ألفونسو ديفيز.

وأرسل فينيسيوس جونيور لاعب الميرنجي في الدقيقة 39، عرضية من جهة جهة اليسار إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، أبعدها الحارس مانويل نوير من يسار مرماه إلى ركلة ركنية.

مريم الجابري

مريم الجابري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق