عاجل

إسعاد يونس لـ كريم عبد العزيز: لولا وجودي خارج مصر لكنت أول من يقف بجوارك في شدتك - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسعاد يونس لـ كريم عبد العزيز: لولا وجودي خارج مصر لكنت أول من يقف بجوارك في شدتك - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:33 مساءً

حرصت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على مواساة الفنان كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته منذ ساعات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إسعاد يونس تواسي كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته

وكتبت إسعاد يونس في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: أتقدم بخالص العزاء والمواساة لابني الروحي وحبيبي الفنان كريم عبد العزيز في رحيل الوالدة الغالية إلى جنات الخلد، لولا وجودي خارج مصر لكنت أول من يقف بجوارك في شدتك، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بميقات، قلبي عندك يا حبيبي.

إسعاد يونس 

يسرا تنعي والدة كريم عبد العزيز

ومن جانبها، حرصت الفنانة يسرا على نعي والدة كريم عبد العزيز، من خلال خاصية استوري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون خالص عزائي للصديق الغالي كريم عبد العزيز في وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز تغمدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكانت قد أعلنت المذيعة بوسي شلبي وفاة والدة كريم عبد العزيز، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة تجمع كريم عبد العزيز بوالدته، وعلقت عليها قائلة: البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز، وتشييع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

تصريحات إسعاد يونس عن شريهان

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة إسعاد يونس عن تفاصيل مثيرة عن علاقتها بضرتها الفنانة شيريهان، وقالت الفنانة إسعاد يونس خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة في برنامج "بودكاست BIGTIME" المذاع عبر قناة MBC، إن الظروف هي التي قربت بينها وبين الفنانة شريهان، بالرغم من كونهما زوجتي رجل واحد.

ومن الجدير بالذكر أن إسعاد يونس كانت متصدرة قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة منذ ايام بسبب حلقتها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق