رئيس جهاز الشروق يتفقد عددا من مشروعات المدينة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جهاز الشروق يتفقد عددا من مشروعات المدينة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:33 مساءً

قام المهندس على سعد "رئيس جهاز مدينة الشروق" برفقة مسؤولى الجهاز بجولة تفقدية لمتابعة مناطق إسكان الشباب الـ 70 مترا، المستقبل، الإجتماعى 27 عماره، المنطقة التاسعة عمارات.

واستهل الجولة بتفقد الأعمال الجارية لتنفيذ الجزيرة الفاصلة بين الـ70م ومناطق العمارات مرورًا بالمناطق بنطاق الجولة لتفقد الطرق الداخلية والمتنزهات.

أعمال ومشروعات الطرق بمدينة الشروق 

وشدد رئيس جهاز الشروق على دفع أعمال الطرق بالجزيرة ورفع المخلفات وتجهيزها للزراعة وتكثيف أعمال النظافة العامة بالشوارع وكذا أعمال الرعاية المكثفة للمسطحات الخضراء والتعامل بكل حسم مع المخالفات.

-إعلانات-

كما جاء على هامش الجولة لقاؤه بالسكان مستمعًا لشكواهم والذى جاء فيها الشكوى من وجود تلفيات بالأرصفه وتغيير بعض أغطية مطابق الصرف متهالكة وشدد رئيس الجهاز المختصين بسرعة الإستجابه وإنهاء الشكوى على الوجه الأمثل وبالنسبه للأرصفة.

تقديم أفضل الخدمات لسكان مدينة الشروق

وأشار المهندس على إلى أنه جارى إسناد مشروع لإعادة الشيء لأصله للطرق وفور الإسناد وتسليم الموقع سيتم تلافى الملاحظات مؤكدًا على استمرار سعى الجهاز فى تقديم أفضل الخدمات لسكان مدينة الشروق.

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية عن مشاركة أجهزة المدن الجديدة فى مبادرة 100 مليون شجرة مثمرة في مصر.

وأكد الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، بأنه تم بدء تنفيذ أعمال مبادرة " شجَّرها " لزراعة الشجر المثمر بمنطقة سكن مصر التي تضم 130 عمارة بإجمالي 3120 وحدة سكنية بالمدينة، وذلك بالتعاون بين جهاز المدينة ومسئولي المبادرة في إطار دعم المشاركة المجتمعية في هذا الشأن.

إطلاق  مبادرة 100 مليون شجرة مثمرة

وأشار الدكتور أحمد إسماعيل إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدولة بإطلاق مبادرة 100 مليون شجرة مثمرة في مصر، وفي إطار التعاون الوثيق بين المجتمع المدني لتحقيق التنمية المستدامة، وما اتخذته وزارة الإسكان من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالتنسيق مع أجهزة المدن الجديدة، من إجراءات في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية للتشجير «زراعة 100 مليون شجرة».

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق