22:32مشاهير عالميةالأمير هاري وحيد في لندن للاحتفال بهذه المناسبة ولن يلتقي بوالده أو بأخيه-بالصور - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
22:32مشاهير عالميةالأمير هاري وحيد في لندن للاحتفال بهذه المناسبة ولن يلتقي بوالده أو بأخيه-بالصور - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:20 مساءً

كان الأمير هاري اليوم وحيداً وهو يلوح للحشود عندما وصل إلى كاتدرائية القديس بولس بمفرده لحضور قداس للاحتفال بالذكرى العاشرة لألعاب Invictus - بينما استضاف الملك تشارلز على بعد ميلين حفلة في الحديقة.


وقال دوق ساسكس، الذي لا يزال بعيدًا عن العديد من أفراد العائلة، أمس إنه قيل له إن والده ليس لديه الوقت لرؤيته هذا الأسبوع أثناء إقامته في المملكة المتحدة.
وبينما كان يصعد درجات كنيسة القديس بولس، انضم الملك تشارلز الثالث إلى كبار أفراد العائلة المالكة في أول حفلة في حديقة قصر باكنغهام لموسم الصيف، حيث رافقه زوجته الملكة كاميلا، ودوق ودوقة إدنبره، والأميرة الملكية والدوق. و دوقة غلوستر.

وكان أفراد العائلة المالكة الوحيدون الغائبون هم أمير وأميرة ويلز، حيث أجرى ويليام حفل تنصيب في وندسور في وقت سابق من اليوم، في حين أن كايت ميدلتون لا تقوم بواجباتها العامة بسبب حالتها الصحية، إلى جانب دوق كينت والأميرة ألكسندرا، وكلاهما تنفيذ عدد أقل من التعاقدات بسبب سنهما وضعف صحتهما.
وفي الوقت نفسه، شوهدت ابنة عمه، زارا تيندال، في مزرعة كرة الريشة في جنوب غلوسيسترشاير وهي تركض مع حصانها قبل اليوم الأول من تجارب كرة الريشة.
بينما كان أفراد العائلة المالكة غائبين بشكل ملحوظ عن خدمة ألعاب Invictus، كان عم هاري إيرل سبنسر والليدي جين فيلوز - الأخ الأصغر والأخت الكبرى للأميرة ديانا - حاضرين.
ولم يتمكن تشارلز من إيجاد الوقت لرؤية ابنه هاري بعد ظهر اليوم على الرغم من أن المسافة بينهما كانت على بعد ميلين فقط في مناسبات مختلفة في لندن.
الملك، الذي عقد أيضًا اجتماعات هذا الصباح، سيحضر لاحقًا مقابلته الأسبوعية مع رئيس الوزراء ريشي سوناك هذا المساء يليها اجتماع لمجلس الملكة الخاص.
وقد سافر دوق ساسكس جوًا إلى لندن لحضور ارتباطات Invictus وكانت هناك آمال في أن يرى الملك، لكن متحدثًا باسم هاري قال أمس إن "البرنامج الكامل" للملك يعني أن اللقاء لن يحدث، ومن غير المتوقع أيضًا أن يرى هاري شقيقه المنفصل الأمير ويليام الذي أقام حفل تنصيب في قلعة وندسور هذا الصباح.(ترجمة الفن)
5035874b69.jpge3ae49351a.jpg8702b39231.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق