صفاقس.. إتخاذ الإجراءات الضرورية لإعفاء الكاتب العام لبلدية ساقية الزيت - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صفاقس.. إتخاذ الإجراءات الضرورية لإعفاء الكاتب العام لبلدية ساقية الزيت - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:12 مساءً

صفاقس.. إتخاذ الإجراءات الضرورية لإعفاء الكاتب العام لبلدية ساقية الزيت

نشر بوساطة وائل الرميلي في الشروق يوم 08 - 05 - 2024

2310789
تم اليوم الأربعاء 08 ماي 2024 على اثر الزيارة التي أداها المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس الى بلدية ساقية الزيت في إطار متابعة الشأن العام وسير المرافق البلدية، إتخاذ الإجراءات الضرورية لإعفاء الكاتب العام للبلدية من خطته، وذلك حسب ما نشرته الصفحة الرسمية لولاية صفاقس على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
ويأتي هذا الإجراء على إثر الزيارة الميدانية غير المعلنة التي أداها المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس، محمد النفطي قدودة، صباح اليوم الأربعاء، إلى كل من مقر معتمدية ساقية الزيت ومقر بلدية ساقية الزيت ومستودع البلدية بحضور معتمدة ساقية الزيت ورئيس المجلس الجهوي والعمد، في إطار متابعة الشأن العام بالجهة.
واطلع المعتمد الأول على ظروف سير العمل والوقوف على عدد من الإخلالات بالمستودع البلدي، داعيا إلى تلافيها وبذل الجهود خدمة للمصلحة العامة وقضاء شؤون المواطن في أفضل الآجال، وأوصى على تكثيف حملات النظافة والعناية بالمحيط والمساهمة في جودة حياة المواطنين مؤكدا دعم السلطة الجهوية على جميع المستويات، مشددا على إتخاذ الإجراءات القانونية في الغرض.
كما تم خلال الزيارة الكشف عن مصنع عشوائي لصنع التوابل مخالف للتراتيب الصحية والقانونية وذلك بحضور معتمدة ساقية الزيت وكل الاطراف المعنية من شرطة بلدية وصحة وتجارة. وقد شدد المعتمد الأول بالمناسبة على إتخاذ الإجراءات القانونية في الغرض.
وأشارت الصفحة الرسمية لولاية صفاقس، أنه على إثر ورود عدة تشكيات من قبل بعض متساكني منطقة ساقية الزيت مفادها أن أحد المواطنين تعمد بتحوز لجزء من الطريق العام، تحول كذلك المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس اليوم على عين المكان للتعرف على طبيعة الموضوع حيث تبين ان الإشكال كان نتيجة لتأخر في القيام بالإجراءات الترتيبية اللازمة للبلدية وأمر بتطبيق القانون فوراً.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق