إبراهيم العامري: النادي الأهلي لا ينسى عطاء أبنائه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إبراهيم العامري: النادي الأهلي لا ينسى عطاء أبنائه - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:53 مساءً

حرص إبراهيم العامري، نجل الوزير الراحل العامري فاروق، على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والحضور الكريم لمراسم تأبين والده الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق.

وتحدث إبراهيم العامري فاروق عن والده خلال حفل التأبين اليوم قائلًا: «لقد أعطى الكثير لبيته وناديه بمنتهى الإخلاص والتفاني، ولم يكن الأب المخلص فقط، بل كان قائدًا، والقدوة الذي يحتذى في السعي للخير والعطاء والوفاء لكل من حوله».

وأضاف إبراهيم العامري: «شكرًا للنادي الأهلي الذي لا ينسى عطاء أبنائه، وأتوجه بالشكر والامتنان لمجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن الخطيب والإدارة التنفيذية، وكل من كان في ظهر أسرة العامري فاروق من يوم مرضه وحتى بعد وفاته وإلى اليوم». 

وأكد نجل الراحل في ختام كلمته أنه وكل أسرة العامري فاروق لن يدخروا أي جهد ووقت في خدمة وحب كيان النادي الأهلي واستكمال مسيرة عطاء والده.

وأزاح النادي الأهلي الستار عن تمثال الراحل العامري فاروق خلال الحفل الذي يقام حاليًا بمقر القلعة الحمراء.

وحضر الحفل، مجلس إدارة الأهلي برئاسة  محمود الخطيب، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأسرة العامري فاروق وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية.

aa7348c1d2.jpg
0637136e46.jpg

وقام مجلس الإدارة بإزاحة الستار عن تمثال الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي، الذي تم تصميمه خلال الفترة الأخيرة، وتم إطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة

 

013d89a8d2.jpg

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، لمقر النادي الأهلي لحضور حفل تأبين العامري فاروق الذي وافته المنية قبل أشهر.

bcce27b22f.jpg
97ca2e5ae4.jpg

ونظم مجلس إدارة  النادى الأهلي، حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء،  الذي وافته المنية يوم 26 يناير الماضي.

-إعلانات-

a0d9df9d98.jpg
2add8251dd.jpg
b6a5db6ecd.jpg

وجه خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، رسالة لروح العامري فاروق نائب رئيس النادي الراحل، رسالة له بعد رحيله عن عالمنا في يناير الماضي.

وكتب خالد مرتجي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: أول عيد من غير أخويا وصاحبي وحبيبي وعِشرة العُمر العامري فاروق، بس روحه وضحكته وصوته موجودين معايا طول الوقت.

وتابع: عمري ما نسيتك ولا هنساك، رحم الله روحا كنت أتمنى خبر شفاها فكسرني خبر رحيلها، ربنا يرحمك يا عامري وعيدك في الجنة بإذن الله.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق