حزب العدل لـ تحيا مصر: نقف خلف قواتنا المسلحة ولم نشارك فى اجتماع الحركة المدنية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب العدل لـ تحيا مصر: نقف خلف قواتنا المسلحة ولم نشارك فى اجتماع الحركة المدنية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:53 مساءً

نفى حزب العدل مشاركته في اجتماع الحركة المدنية الديمقراطية، الذي عقد اليوم لمناقشة تدشين اتحاد القبائل العربية.

حزب العدل لـ تحيا مصر: نقف خلف قواتنا المسلحة ولم نشارك فى اجتماع الحركة المدنية

وأكد الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي باسم الحزب، أن "العدل" مستمر في تجميد عضويته في الحركة المدنية الديمقراطية.

وشدد المتحدث باسم حزب العدل، أن موقف الحزب واضح، ووهو دعم الدولة المصرية في ظل ما تواجهه من مخاطر وتهديدات كبيرة، والتي تتزامن مع الأوضاع المتصاعدة في غزة، وتوسعها باجتياح الاحتلال الإسرائيلي لرفح بريًا.

حزب العدل: ندعم الأمن القومي المصري

وشدد معتز الشناوي على دعم حزب العدل للامن القومي المصري ووقوفه خلف القوات المسلحة، لحماية سيادة مصر وامنها، والذي يضعه الحزب فوق أي اعتبارات أخرى.

المصرى الديمقراطى لـ تحيا مصر: الحركة المدنية تركت العدوان الإسرائيلى وتناقش تدشين اتحاد القبائل

وكان الحزب المصري الديمقراطي الاجتماع، قد نفى أيضا في تصريحات لـ تحيا مصر حضوره الاجتماع الخاص بالحركة المدنية.

وقالت النائبة مها عبد الناصر، نائب رئيس الحزب المصري عضو مجلس النواب، إن الحزب ما زال متمسكا بتجميد نشاطه في الحركة المدنية، ولذلك لم يشارك في الاجتماع الذي عُقد اليوم الأربعاء، والذي يناقش مسألة تدشين اتحاد القبائل العربية.

وأضافت "عبد الناصر"، في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، إن هناك غياب للأولويات واضح، فبينما الأوضاع معقدة وتتصاعد في غزة وكذلك في رفح الفلسطينية، بعد الاجتياح الإسرائيلي لها، إذا بالحركة تناقش مسألة أخرى أقل أهمية بالنظر للمخاطر التي تحيط بمصر.

وذكرت نائبة رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن الحزب يرفض الطريقة التي تدار بها الحركة المدنية، وهي التي كانت سببًا في تجميد نشاطه، مشيرة إلى أنه حتى الىن لم يستأنف الحزب عضويته بالحركة نظرًا لاستمرار نفس السياسات ونفس النهج الذي تسير على الحركة.

ونوهت النائبة مها عبد الناصر، أن الحركة وبعض القيادات بها، يرغبون في أن تكون الغلبة للحركة على الحزب، وأن تدار أحزاب الحركة بواسطتها فقط، وهو أمر لا يصح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق