متصفح أوبرا يحصل على ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متصفح أوبرا يحصل على ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:51 مساءً

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الميزة الجديدة ستمكن مساعد Aria الذكي الموجود في المتصفح من إعادة سرد محتويات صفحات الإنترنت للمستخدم بطريقة مبسطة.

وتتيح الميزة الجديدة لـ Aria دمج المقالات الإخبارية أو منشورات المدونات أو أي محتوى آخر في ملخص واحد موجز، ليقوم المساعد الذكي بقراءة هذا الموجز على المستخدم.

وتتوفر الميزة الجديدة في أحدث إصدار Opera مخصص لأجهزة أندرويد، وللاستفادة منها يجب تحميل الإصدار، ومن ثم الدخول إلى المتصفح عبر الحساب الإلكتروني الخاص بالمستخدم أو من خلال إنشاء حساب إلكتروني جديد.

وبعد فتح صفحة جديدة في Opera يجب على المستخدم الذهاب إلى قائمة الإعدادات من خلال النقر على النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة، ومن ثم الضغط على خيار "تلخيص" الموجود بجوار أيقونة Aria.

وتجدر الإشارة إلى شركة Opera كانت قد أعلنت العام الماضي عن نسخة متصفحها المزودة بمساعد Aria للذكاء الاصطناعي، وأشارت حينها إلى أن المساعد سيسهل على المستخدمين عمليات البحث عبر الإنترنت، كما بإمكانه تشكيل النصوص والرموز البرمجية، وإعطاء إجابات للمستخدمين حول الأمور الذين يبحثون عنها عبر الشبكة العنكبوتية.

نقلا عن روسيا اليوم

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق