عاجل

لقطات لم تُشاهد سابقا لجسم غامض ظهر في سماء ولايات أمريكية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لقطات لم تُشاهد سابقا لجسم غامض ظهر في سماء ولايات أمريكية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:51 مساءً

ونشرت منصة البيانات والأبحاث المخصصة للظواهر الشاذة، Enigma Labs، لقطات من عمليات الرصد في كاليفورنيا وأريزونا ويوتا ونيفادا.

وقال أليخاندرو روخاس، مستشار الظواهر الجوية الشاذة (UAP) في Enigma Lab، إن جميع الصور بدت متشابهة، لكنه أشار إلى أنه من الممكن أن يكون صاروخا، رغم أنه "لم يكن من المقرر إطلاق صواريخ في ذلك الوقت".


وقالت Enigma Labs إنها جمعت أكثر من 20 شاهدا للحدث نفسه.


وزعم شاهد في أوروفيل، كاليفورنيا بقوله: "نحن نعيش بجوار المطار. لم تكن هذه طائرة، أو كوكبا أو نجما أو مذنبا أو كرة نارية أو طائرة بدون طيار أو قمرا صناعيا أو صاروخا. نحن على دراية بها جميعا لأننا اعتدنا على رؤية إطلاق الصواريخ وكيف تبدو. لقد كان هذا شيئا ظهر من العدم واختفى في الهواء".

وقال شاهد آخر: "يبدو أن هناك ضوءا موجها على جانبي الجسم".

وأكدت Enigma أن اختفاء الجسم شوهد في العديد من اللقطات.

وقال روخاس: "تشير بعض التقارير إلى أن الجسم قد يكون قادما إما من فاندنبورغ، أو بحيرة الصين، أو نطاق Nellis Test. إذا كان هذا اختبارا عسكريا، فهذا يفسر سبب عدم إدراجه في المواقع العامة، مثل Spaceflight Now. سنواصل البحث في الأمر، لكن في الوقت الحالي ليس لدينا تفسير واضح".

وقالت عائلة في ولاية أريزونا: "لقد شاهدنا اللقطات مائة مرة ولا نستطيع تفسيرها. لم تكن هناك غيوم ولا قمر ولا طائرات في هذا الوقت".

وأضاف شاهد من لاس فيجاس، نيفادا: "كنت في الفناء الخلفي لمنزلي في لاس فيجاس. رأيت هذا الضوء الساطع من بعيد، وبدا غامضا للغاية كما لو كان خلف السحب، لكنها كانت ليلة صافية. وبعد حوالي دقيقة بدأ يتلاشى".

وتلقت Enigma نحو 5 تقارير أخرى من كاليفورنيا، تظهر جميعها النوع نفسه من الجسم.

نقلا عن روسيا اليوم

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق