الخارجية الأمريكية تعلن موقف واشنطن من توريد الأسلحة لإسرائيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخارجية الأمريكية تعلن موقف واشنطن من توريد الأسلحة لإسرائيل - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:12 مساءً

 أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية مساء اليوم الأربعاء، أن واشنطن قررت وقف شحنة أسلحة من المساعدات لإسرائيل، مشيرا إلى مراجعة الموقف من شحنات أخرى.

موقف واشنطن من وقف توريد الأسلحة لإسرائيل

وكان قد أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أن واشنطن تراجع حاليا بعض شحنات المساعدات الأمنية لإسرائيل في سياق الأحداث الجارية برفح.

شن إسرائيل عملية عسكرية في رفح الفلسطينية

ولفت أوستن خلال تصريحات مساء اليوم الأربعاء إلى أنه يجب ألا تشن إسرائيل عملية عسكرية في رفح دون خطة تأخذ في الاعتبار أمن وسلامة المدنيين.

وأضاف أن واشنطن ستتخذ قرارا نهائيا بشأن كيفية التعامل مع شحنة الأسلحة المعلقة لإسرائيل.

-إعلانات-

العملية العسكرية في رفح الفلسطينية محدودة للغاية

من ناحية آخرى قال مصدر إسرائيلي لشبكة “سي أن أن” الأمريكية، اليوم الأربعاء، إن العملية في رفح الفلسطينية محدودة للغاية وليست توغلا على نطاق واسع، وفقا لشبكة القاهرة الإخبارية.
 

البلشي: اجتياح رفح الفلسطينية تهديد للأمن القومي المصري

الاحتلال يقصف شرقي وجنوبي ووسط رفح بشكل مكثف

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق