العين الإماراتي يطير إلى اليابان لخوض نهائي دوري أبطال آسيا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العين الإماراتي يطير إلى اليابان لخوض نهائي دوري أبطال آسيا - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:12 مساءً

غادرت مساء اليوم، بعثة فريق العين الإماراتي إلى مدينة يوكوهاما اليابانية، على متن طائرة خاصة، عبر مطار العين الدولي، في رحلة تستغرق نحو 10 ساعات.

العين الإماراتي يطير لليابان

وسافر العين لمواجهة فريق يوكوهاما مارينوس الياباني في الثانية ظهر السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وواصل لابا كودجو، مهاجم العين الإماراتي، الغياب عن الفريق في البطولة الآسيوية، إذ لم يختره المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو ضمن قائمة العين لمواجهة ذهاب النهائي الآسيوي.

-إعلانات-

 قائمة العين الإماراتي 

خالد عيسى، محمد سعيد بوسندة، سلطان المنذري، بندر الأحبابي، كوامي أتون، خالد الهاشمي، سعيد جمعة، محمد علي شاكر، إيريك جورجينيس، خالد علي، منصور الشامسي، يحيى نادر، بارك يونج-وو، أحمد برمان، خالد البلوشي، عبد الكريم تراوري، فلاح وليد، ماتياس بلاسيوس، محمد عباس، سلطان الشامسي، حازم محمد عباس، كاكو أليخاندرو وسفيان رحيمي.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانا مغلقا في يوكوهاما غدا الخميس، بعد وصوله ببضع ساعات، قبل أن يعود إلى مقر إقامته مجددا لأخذ قسط من الراحة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق