ميار شريف تتأهل إلى الدور الثاني من بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميار شريف تتأهل إلى الدور الثاني من بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:12 مساءً

تأهلت ميار شريف، بطلة التنس المصرية، إلى الدور الثاني الـ64 من بطولة إيطاليا المفتوحة للأساتذة، بعد فوزها على نظيرتها الكرواتية بيترا مارتيش، بمجموعتين بواقع 6-2 و6-2 في مباراة الدور الأول الـ128 التي أقيمت اليوم الأربعاء.

ونجحت اللاعبة المصرية ميار شريف المصنفة رقم 80 عالميًا في التنس، في إقصاء نظيرتها الكرواتية المصنفة رقم 81 عالميًا، لتتأهل إلى دور الـ64 لمواجهة الإيطالية جاسمين باولينى، المصنفة رقم 12 عالميًا.

-إعلانات-

e8278f0ad3.jpg
ميار شريف

وتقام البطولة في العاصمة الإيطالية روما خلال الفترة من 6 وحتى 19 من شهر مايو 2024.

ميار شريف تودع بطولة مدريد للتنس

وكانت ميار شريف ودعت منافسات بطولة مدريد المفتوحة لتنس الأساتذة، بعدما خسرت على يد الكازاخية يلينا ريباكينا في دور الـ32 من البطولة، في شهر أبريل الماضي.

2dc5fe7403.jpg
ميار شريف

وحسمت ريباكينا الفوز بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6 /1 و6 /4 بعد حوالي أسبوع من فوزها بلقب بطولة شتوتجارت لتواصل مسيرتها المبهرة على الملاعب الرملية.

وتلتقي ريباكينا المصنفة الرابعة في دور الـ16 نظيرتها التشيكية سارا بيليك، التي تغلبت بدورها على الأمريكية أشلين كروجر بمجموعتين متتاليتين بنتيجة  6 /3 و6 /1.

وكانت ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني للتنس تأهلت إلى الدور الرئيسي من منافسات بطولة مدريد المفتوحة للتنس، المقامة حاليا في العاصمة الإسبانية مدريد، بمشاركة عدد كبير من اللاعبات.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق