عاجل

محمود الخطيب: العامري فاروق كان نموذجاً للإخلاص والتفاني في خدمة الأهلي بدون مقابل وحباً في الكيان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمود الخطيب: العامري فاروق كان نموذجاً للإخلاص والتفاني في خدمة الأهلي بدون مقابل وحباً في الكيان - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:12 مساءً

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، عن إخلاصه وتفانيه في العمل والعديد من الأمور الهامة، بجانب تحديث إبراهيم العامري فاروق ورسالته لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد الخطيب: العامري فاروق كان نموذجاً للإخلاص والتفاني في خدمة الأهلي بدون مقابل

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء السابق، كان نموذجاً للإخلاص والتفاني في خدمة النادي الأهلي، وتوفي وهو يعمل داخل مكتبه ويؤدي واجبه تجاه النادي الأهلي دائما بدون مقابل.

وأكمل محمود الخطيب، العامري فاروق كان يخدم الأهلي بدون مقابل حبا في الكيان وكان يستحق تقدير من نوع خاص، وأن العامري ترك أثراً كبيراً بما تحلى به من قيم ستبقى خالدة عبر الزمن، والجميع إلى زوال ويبقى الأهلي ويجب على الكل تحمل المسئولية والعمل بإخلاص لرفعة الكيان الكبير.

4b988f8d61.jpg
محمود الخطيب

واختتم محمود الخطيب في تصريحاته، الأهم هو ضرورة توصيل رسالة للأجيال القادمة لكي تستمر في العمل في هذا الإطار، وكانت هناك علاقة كبيرة بيني وبين العامري فاروق على مدار سنوات طويلة كانت شاهدة على إخلاصه للنادي وكان يفكر في مصلحة النادي الأهلي.

إبراهيم العامري: أشكر مجلس إدارة الأهلي على تكريم والدي

وتحدث إبراهيم العامري، نجل الوزير الراحل العامري فاروق، عن تكريم النادي الأهلي لوالد وتقدم بالكشر لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب والحضور الكريم لمراسم تأبين والده الراحل.

وأكمل إبراهيم العامري، والدي أعطى الكثير لبيته وللنادي الأهلي بمنتهى الإخلاص والتفاني، ولم يكن الأب المخلص فقط بل كان قائداً وقدوة ومثال يحتذى به وكان يسعى للخير والعطاء والوفاء لكل من حوله.

ea35959930.jpg
إبراهيم العامري

واختتم إبراهيم العامري فاروق في تصريحاته، شكراً للنادي الأهلي الذي لا ينسى أبنائه وكل من كان في ظهر عائلة العامري فاروق من يوم مرضه وحتى بعد وفاته وغلى التوم وأن كل أسرة العامري فاروق لن يدخروا أي جهد ووقت في خدمة وحب كيان النادي الأهلي واستكمال مسيرة عطاء والده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق