صور الأميرة رجوة التي خطفت بها القلوب مع زوجها الأمير الحسين - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

خطفت الأميرة رجوة الحسين منذ دخولها العائلة المالكة الهاشمية الأنظار، تحدث عنها الجميع بقلوب حملت حباً كبيراً، وتناولوا لطفها وتهذيبها الجم وأخلاقها وتواضعها وقدرتها على الشعور بالآخرين، ويصادف اليوم 28 أبريل الجاري عيد ميلادها الثلاثين.

بهذه المناسبة دعونا نلقي نظرة على التسلسل الزمني لعلاقة الأميرة رجوة وزوجها ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بعيون ترصد بقدر كبير محبة الثنائي الذي خطف القلوب، مع نظرة ممتعة على أجمل الصور المشتركة بينهما.

صديقة مشتركة

كشف الأمير الحسين في مايو 2023 في تصريحات مختلفة عن أول لقاء جمعه بالأميرة رجوة قائلاً: "لقد التقيت برجوة من خلال زميلة قديمة من المدرسة، أعتبر نفسي محظوظاً لأنك لا تقابل كل يوم شخصاً مثل رجوة".

الأمير الحسين التحق بمدرسة كينغز أكاديمي الثانوية في الأردن، كما درس في جامعة جورج تاون في العاصمة، والأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في المملكة المتحدة في عام 2017.

وفي الواقع، التحق كل من الأميرة رجوة والأمير الحسين بالجامعات الأمريكية؛ حيث تخرج ولي العهد من جامعة جورج تاون عام 2016 بدرجة البكالوريوس في التاريخ الدولي، فيما تخرجت زوجته بدرجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة سيراكيوز عام 2017.

الخطبة في أغسطس 2022

تمت خطبة الأمير الحسين والأميرة رجوة في منزل والدي رجوة، خالد آل سيف والسيدة عزة السديري في الرياض، المملكة العربية السعودية، وكان والدا الحسين، الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، حاضرين.

قالت العائلة المالكة في بيان: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن خطوبة سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل السيف، ويتقدم بخالص التهاني بهذه المناسبة".

وكتب الأمير الحسين على صفحته على الإنستغرام بعد إعلان الخبر: "الحمد لله. نسأل الله أن يرزقنا بركاته. ممتن لعائلتي الأردنية العزيزة على دعمهم الصادق وتمنياتهم الطيبة".

وكتبت الملكة رانيا على إنستغرام: "لم أكن أعتقد أنه من الممكن أن أحمل هذا القدر من الفرح في قلبي! تهانينا للأمير الأكبر الحسين وعروسه الجميلة رجوة، دعوت الله - مثلي ومثل كل أم - أن يرزقك الخير وأن تجد من تحب، ثم جاءت رجوة ألف مبروك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - بارك الله فيك وأسعدك وأكمل على خير".

ظهور علني عائلي ورسمي

وبعد فترة وجيزة، بدأت رجوى تظهر بشكل أكثر انتظاماً مع العائلة المالكة الأردنية. والجدير بالذكر أنها حضرت حفل الزفاف الملكي للأميرة إيمان شقيقة الحسين.

وأعقب الظهور العائلي أيضاً عدة مرات ظهرت فيها الأميرة رجوة مع الأمير حسين في زيارات رسمية متعددة لعدة أماكن ومؤسسات داخل الأردن.

حفلا الحناء والزفاف

أقامت الملكة رانيا حفل حناء لزوجة ابنها المستقبلية قبل الزفاف، وقالت موجهة كلمة مؤثرة لوالدة رجوة: "نحن والحسين سنولي أفضل رعاية لرجوة هذا بلدها، وهي بين عائلتها وشعبها".

بعد زواجها، أصبحت رجوة تُعرف الآن باسم صاحبة السمو الملكي زوجة ولي العهد الأردني، أفراد العائلة المالكة من جميع أنحاء العالم حضروا حفل الزفاف، بما في ذلك أمير وأميرة ويلز.

حدث سعيد

أعلن الديوان الملكي الهاشمي أن الأمير الحسين والأميرة رجوة ينتظران طفلهما الأول في صيف 2024، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر الماضي.

وصباح يوم الأحد 28 أبريل انتشرت صورة للأميرة رجوة، شاركها الأمير الحسين عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيها مع زوجته التي تتم اليوم عامها الثلاثين، فضلاً عن مشاركة صورة رسمية أخرى ظهرت فيها الأميرة بفستان كحلي مخملي ناعم خطفت به الأنظار.

ألقوا نظرة متكاملة على أجمل الصور التي خطفت الأميرة رجوة بها القلوب في ظهورها مع الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بمناسبات مختلفة...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق