حمدان بن محمد: دبي واحدة من أهم ثلاث مدن اقتصادية في العالم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حمدان بن محمد: دبي واحدة من أهم ثلاث مدن اقتصادية في العالم - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:49 مساءً

المصدر:
  • البيان

التاريخ: 08 مايو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، اليوم "الأربعاء"، معرض سوق السفر العربي في دورته الـ31 وهو الأكبر في تاريخه بمشاركة 2300 جهة عارضة من 165 دولة، مؤكداً أن الحدث العالمي فرصة نموذجية لبناء شراكات جديدة تدعم توجهات وأهداف خطة اقتصادية طموحة للسنوات العشر المقبلة، ستجعل من دبي واحدة من أهم ثلاث مدن اقتصادية في العالم وترسخ مكانتها بين أهم المقاصد السياحية العالمية.
 
وقال سموه في عبر منصة "إكس": "زرت اليوم معرض سوق السفر العربي في دورته الـ31 وهي الأكبر في تاريخه بمشاركة 2300 جهة عارضة من 165 دولة". 

وأكد سموه: "الحدث العالمي فرصة نموذجية لبناء شراكات جديدة تدعم توجهاتنا وأهداف خطة اقتصادية طموحة للسنوات العشر المقبلة ستجعل من دبي واحدة من أهم ثلاث مدن اقتصادية في العالم، وترسخ مكانتها بين أهم المقاصد السياحية العالمية". 

وأشار سموه إلى أن "السياحة رافد رئيسي من روافد اقتصاد الإمارات، وهي في ازدهار وفق ما تؤكده الأرقام.. ودبي مستمرة في تنويع منتجها السياحي وتعزيز ثقة الزوار في قدرتها على تلبية كافة تطلعاتهم.. وستظل دائماً على عهدها في الاحتفاء بضيوفها من مختلف أنحاء العالم".

 

 

 

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق