أحمد عز ينعي وفاة والدة كريم عبدالعزيز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

القاهرة - محمد ابراهيم - توفيت منذ دقائق قليلة والدة الفنان كريم عبدالعزيز، وأعلن عن ذلك المخرج محمد عبدالعزيز، والد كريم عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"  وتشيع الجنازة غدًا الخميس، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله".

 

 

وحرص الفنان أحمد عز على نعي والدة صديقه وقال عبر صفحة إدارة أعماله: "توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة الصديق الغالي كريم عبدالعزيز، نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة". 

 

a52a6048eb.jpg
أحمد عز 

 

وفي نفس السياق  أعلن الفنان كريم عبدالعزيز من خلال حسابه الشخصي على الفيس بوك منع التصوير خلال الجنازة والتي من المقرر أن تكون غدًا عقب صلاة الظهر. 

 

 

منشور كريم عبدالعزيز: 

 

 

وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون 

انتقلت إلى رحمة الله تعالي / السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبدالعزيز وستشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر  وسيقام العزاء بعد غدا الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد 

 

ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموتى وذلك بناء على طلب الاسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء، المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز".

 

 

آخر أعمال كريم عبدالعزيز: 

 

ويذكر أن آخر أعمال كريم عبدالعزيز هو مسلسل "الحشاشين" الذي عرض في رمضان الماضي،، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم كريم عبدالعزيز، سوزان نجم الدين، أحمد عيد، ميرنا نورالدين، وغيرهم، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

8c89a5787e.jpg
أحمد عز وكريم عبدالعزيز 

 

أعمال قادمة لـ أحمد عز: 

 

 

وجدير بالذكر أن ينتظر عز عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث وذلك في موسم عيد الأضحي المقبل، وأيضًا  فيلم فرقة الموت. 

 

تدور أحداث فيلم "فرقة الموت" في فترة الأربعينيات ويقوم أحمد عز بدور ضابط يتم اختياره لتكوين فرقة قاتلة لمحاربة تجار المخدرات في خط الصعيد. المثير في الفيلم هو مواجهة أحمد عز مع الفنان آسر ياسين، والتي تعد نقطة تحول مهمة في القصة. الفيلم يقدم قصة أكشن مشوقة ويعتبر الثالث على التوالي الذي يقوم فيه أحمد عز بالعمل في فترة زمنية قديمة غير معاصرة.

 

آخر أعمال أحمد عز: 

 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز هو فيلم كبيرة والجن الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، وشارك في بطولته أحمد عز، كريم عبدالعزيز، سيد رجب، هند صبري، وغيرهم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق