تفاصيل ضبط عقيد شرطة انتهت خدمته بتهمة ابتزاز المواطنين بالدقهلية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل ضبط عقيد شرطة انتهت خدمته بتهمة ابتزاز المواطنين بالدقهلية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:32 مساءً

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، في إلقاء القبض على عقيد شرطة بالمعاش"انهيت خدمته"، بعد قيامه بابتزاز عدد من الشخصيات العامة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وطلب مبالغ مالية منهم نظير عدم التشهير والإساءة لهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة.

محام يتهم عقيد سابق بابتزازه 

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من عصام محمود عبدالحميد، محام، 57 عاما، ومقيم شارع محمد فريد منطقة أول المنصورة، بتضرره من المدعو "أحمد.ع.ع"، 45 عاما، عقيد شرطة سابق ومقيم شارع العروبة بنطاق قسم ثاني المنصورة، وقيامه بتهديده وابتزازه والقصد من ذلك التشهير والإساءة لسمعته وشخصيات عامة داخل مدينة المنصورة والضغط عليهم نظير التحصل على مبالغ مالية وطلب عضوية بأحد الأندية الشهيرة.

-إعلانات-

ضبط المتهم واعترافه 

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بارتكابه الواقعة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

وعلي صعيد آخر، كانت قد اتهمت ربة منزل بمحافظة الدقهلية زوجها في محضر رسمي بقسم شرطة ثاني المنصورة زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث عدة إصابات بجسدها ووجهها وقيامه بحلق جزء من شعرها وتصويرها عارية علي هاتفه المحمول لمعاتبتها له علي تعاطيه المخدرات. 

وتمكن ضباط المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بقيامه بذلك لذات السبب.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة من إحدى السيدات بمنطقة مجمع المحاكم دائرة القسم بقيام زوجها بضربها وحلق شعرها وتصويرها عارية علي هاتفه المحمول لمعاتبته علي تعاطي المخدرات. 

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد دكتور كريم عبدالرازق، رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الزوجة تدعي « ا.ر. م » 35 عامًا، ومقيمة بمنطقة مجمع المحاكم برج الزكي، وتتضرر من زوجها المدعو « م.ص.م. ر» 37 عامًا، لتعديه عليها بالضرب والسب وإصابتها بعدة إصابات في الوجه والذراعين وقيامة بحلق جزء من شعرها  وقيامه أيضا بتصويرها عارية علي هاتفه، وذلك لمعاتبتها له بسبب تعاطيه المخدرات.

النص كامل لاعترافات المتهم
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط الزوج وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن هاتفه المحمول الذي استخدمه في تصوير زوجته.

وتحرر عن ذلك المحضر 4752 لسنة 2024، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوداث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق