المهن التمثيلية تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المهن التمثيلية تنعي وفاة والدة كريم عبد العزيز - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:32 مساءً

حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة نقيبها دكتور أشرف زكي، على نعي وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز التي وافتها المنية اليوم.

بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن وفاة والدة كريم عبد العزيز 

وأصدرت المهن التمثيلية بيان يرصده تحيا مصر، قالت فيه: إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والاسى وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، صلاة الجنازة غدًا الخميس ظهرًا من مسجد الرحمن الرحيم، صلاح سالم، والعزاء يوم الجمعة بمسجد الشرطة - الشيخ زايد.

المهن التمثيلية تقدم العزاء في وفاة والدة كريم عبد العزيز 

وتابعت، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة للدكتور أشرف زكى ومجلس الإدارة بخالص التعازى لأسرة الراحل، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وأنا إليه راجعون.

بيان نقابة المهن التمثيلية 

تصريحات أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية 

من جانبه، قال أشرف زكي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: ريهام عبد الغفور فنانة كبيرة ومن أهم الفنانات وعملت موسم كبير جدًا وعلى أعلى مستوى وتستحق بدل الجايزة عشرة من وجهة نظري.. بس في الآخر في لجنة تحكيم ودا استفتاء الجمهور هل أنا في ايدي حاجة!

وأضاف، بقالنا فترة كبيرة مبنكرمش ففي مخزون كبير بس ان شاء الله بعدين هيبقى فيه تكريمات كتير.

وعن أحمد السعدني، أوضح رغم قربي من أحمد السعدني وأني أول واحد كلمه لما والده توفى لكن مقربتش منه لأني عارف أن جواه نار.. واللي كانوا بيصورا بشكل عشوائي في الجنازة دول مش صحفيين. 
وتابع أشرف زكي، احنا البلد الوحيدة اللي بتتفنن في إهانة رموزها وفنانينها.

هذا و قال أشرف زكي خلال تصريحات تليفزيونية: "العنف موجود من قبل ما الفن يظهر.. الفن هو السبب يعني؟ لا طبعًا، والفن برئ من كل الاتهامات ودي مجرد شماعة وكان فيه أفلام لمحمود المليجي وفريد شوقي بها أدوار شر وعنف ومع ذلك لم يتعرضوا للانتقادات.. وأنا غير متفق مع الهجوم على محمد رمضان أو الفن بشكل عام دون ذكر أسماء".

وتابع مع الإعلامية أميرة بدر، شوفت روجينا ولقيتها بنت مؤدبة ومحترمة وموهوبة وقمر فقلت لها أنا هطلع أعمل عمرة وهعمل استخارة واللى ربنا يكتبه هيكون فرجعت دورت عليها وروحت لهم البيت وقرينا الفاتحة وهي كانت لسه في سنة أولى معهد، واتجوزنا وهي في الفرقة الثانية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق