تشكيل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الرسمي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الرسمي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:32 مساءً

يستمر البحث عن تشكيل مباراة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وأعلن كارول أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة بايرن ميونخ ويبحث عن الفوز في مباراة اليوم للصعود للمباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وعلى الجانب الآخر أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن التشكيل الرسمي لمواجهة ريال مدريد، وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تشكيل ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن تشكيل فريقه الليلة أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: داني كارفخال، روديجير، ناتشو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، تشاوميني، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏REAL MADRID FC FC BAYERN יע UCL ST NG MADRID XIRA 7. 7.VINIJR. ι JR. 11.RODRYGO 11. 5. 5.BELLINGHAM 8. 8.KROOS 15. VALVERDE 18. TCHOUAMENI 23. 23.MENDY 6. 6.NACHO 22. 2.RÜDIGER 2.CARVAJAL 2. 13. 13.LUNIN‏'‏‏
تشكيل ريال مدريد

تشكيل بايرن ميونخ الرسمي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: ماتياس دي ليخت، نصير مزراوي، غيريك داير، ألكسندر بافلوفيتش.

وسط الملعب: كونراد لايمر، جمال موسيالا، جوشوا كيميتش.

خط الهجوم: ليروي ساني، سيرج جنابري، هاري كين.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎BAYERI SONDES 1 NEUER 4 DE LIGT 6 KIMMICH 7 GNABRY 9 KANE 10 SANÉ 15 DIER 27 LAIMER 40 MAZRAOUI 42 MUSIALA 45 PAVLOVIĆ Paratz Ulreich- Upamacario Minjan, Goretzka Bernteka,Choupc-Matng.Bryan Chou houpo Mating,Eryan, Mating, HryBл, Davies Müller, Tel ECBAYERLA AERA BAYE WIW HUNCHEN‎‏'‏‏
تشكيل بايرن ميونخ

طريق ريال مدريد للنهائي

وكان ريال مدريد قد بلغ هذا الدور بعد الفوز على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي 4-4.

ريال مدريد بطل الدوري الإسباني

على جانب آخر كان ريال مدريد قد حسم لقب الليجا الإسبانية للمرة 36 في تاريخه منذ أيام بعد تعثر نادي برشلونة وخسارته أمام جيرونا برباعية مقابل هدفين، ويتراجع البارسا للمركز الثالث، ويصبح جيرونا ثانيا بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد المتصدر والفائز باللقب، قبل نهاية المسابقة بأربع جولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق