ست بـ 100 راجل.. ماذا قال كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها ؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ست بـ 100 راجل.. ماذا قال كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها ؟ - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:32 مساءً

رحلت والدة كريم عبد العزيز عن عالمنا منذ ساعات معدودة، وفقًا لما أعلنته المذيعة بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ومن بعدها تصدر اسم والدة كريم عبد العزيز تريند مؤشرات البحث عبر المحركات المختلفة، وبدأ الكثيرون يبحثون عن تفاصيل علاقة كريم عبد العزيز بوالدته قبل وفاتها، وفي السطور التالية سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها.

تصريحات كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها

وسبق وأن حل كريم عبد العزيز ضيفا على برنامج السيرة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وأثناء الحلقة تحدث كريم عبد العزيز عن والدته، وتفاصيل علاقته بها، ومن أبرز تصريحاته عنها:

لومت أمي على طلاقها من أبويا بس صالحتها بعد كداأمي بـ 100 راجل وست جامدة وقويةوالدتي ست ربت ولادها ومتجوزتش بعد أبويا عشانا
كريم عبد العزيز ووالدته 

كريم عبد العزيز يمنع التصوير في جنازة والدته

وفي نفس السياق، أعلن الفنان كريم عبد العزيز منع التصوير في عزاء وجنازة والدة السيدة سهير عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب كريم عبد العزيز في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت الي رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبدالعزيز، وستشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غدا الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

واضاف: ونهيب ونؤكد علي الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا علي حرمه الموت وذلك بناء على طلب الاسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء، المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز.

كريم عبد العزيز: مسلسل الحشاشين مجازفة عمري

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن تفاصيل مشاركته في مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، وذلك خلال لقاء له ببرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

وقال كريم عبد العزيز في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: لما بتخشي مكان التصوير بعد نجاح العمل احساس تاني، ألف حمد وشكر على نجاح هذا العمل، هو مجازفة العمر وأصعب دور عملته في حياتي، كان تحدي عمري، وشيلت كفني على أيدي ودخلت للكاميرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق