"حزب الله " اللبناني يستهدف موقع السماقة الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"حزب الله " اللبناني يستهدف موقع السماقة الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:21 مساءً

أعلن " حزب الله" اللبناني أن عناصره استهدفوا موقع السماقة  الإسرائيلي في تلال كفارشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية. واستهدفت المدفعية والغارات الإسرائيلية عدد من المناطق في جنوب لبنان.

 
وقال "حزب الله" في بيان إن عناصره استهدفوا  بعد ظهر اليوم ‌‏الأربعاء موقع السماقة في تلال كفار شوبا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.‏

وكان " حزب الله" قد أعلن في بيانات منفصلة سابقة أن عناصره استهدفوا، اليوم، مبان في مستعمرات " المطلة" و " شلومي" و " المنارة" الإسرائيلية يستخدمها جنود إسرائيليون، و استهدفوا أربعة مبان في مستعمرتي " حانيتا " و " أفيفيم" الإسرائيليتين يستخدمهما جنود إسرائيليون، رداً على اعتداءات إسرائيل ‏على القرى الجنوبية.

 واستهدف عناصر "حزب الله" بعد ظهر اليوم الأربعاء، جنوداً إسرائيليين والتجهيزات التجسسية في موقع "الراهب" الإسرائيلي بالصواريخ الموجهة، وموقع "المالكية" الإسرائيلي بالصواريخ ‌‏الموجهة وقذائف المدفعية، وموقع " مقر قيادة اللواء الغربي الإسرائيلي المستحدث في "يعرا" بمسيرات انقضاضيه، ومقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية في ثكنة "برانيت" بصاروخ بركان.

 وأعلنت "الوكالة الوطنية للإعلام " اللبنانية الرسمية أن غارة جوية إسرائيلية استهدفت بعد ظهر اليوم منزلا في الحارة الجنوبية الغربية لبلدة "الخيام" في جنوب لبنان تسببت بوقوع إصابات، فضلاً عن تدمير المنزل بشكل كامل، كما تعرضت بلدتي عيترون وبليدا في جنوب لبنان لقصف مدفعي وفوسفوري إسرائيلي.

 وأغار الطيران الحربي الاسرائيلي بعد ظهر اليوم على بلدة العديسة في جنوب لبنان،وعلى بلدتي الخيام وكفاركلا في جنوب لبنان. وأغار على تلة الغزلان في بلدة عرمتى في جبل الريحان في جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت " الوكالة الوطنية للإعلام".

وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي قبل ظهر اليوم، 18 غارة على جبل بلاط وأطراف بلدتي رامية وبيت ليف في جنوب لبنان.

كما شنّ قبل ظهر اليوم سلسلة غارات استهدفت أطراف بلدة عيتا الشعب والمنطقة الحرجية الواقعة بين بلدتي"عيتا الشعب  ورامية في جنوب لبنان.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق