18:20المشاهير العربنسرين طافش تدفع هذا المبلغ الكبير في المحكمة لقاء إسقاط حكم سجنها - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
18:20المشاهير العربنسرين طافش تدفع هذا المبلغ الكبير في المحكمة لقاء إسقاط حكم سجنها - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 09:18 مساءً

توجهت الفنانة السورية نسرين طافش اليوم إلى مقر محكمة جنح مستأنف أكتوبر لحضور جلسة الاستئناف على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد.


وطلب محامي طافش التصالح في القضية المستأنف فيها على حكم حبسها في القضية المذكورة، وقامت طافش بدفع 4 مليون جنيه والتي كانت أتت بها في حقيبة في المحكمة وألغي بعدها حكم السجن بحقها، وقضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، بانقضاء الدعوى الجنائية في الاستئناف المقدم من الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد بعد التصالح مع الخصم ودفع مبلغ كبير.
وكانت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، قضت في وقت سابق برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.
وأسندت النيابة العامة لنسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.
وقال دفاع المجني عليها في دعوى ضد نسرين طافش في قضية استئنافها على قرار حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، أنه يوجد قرار بمنع الفنانة من السفر لمدة 15 يوما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق