وزير دفاع الاحتلال مهددا حزب الله: سيكون صيفا حارا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير دفاع الاحتلال مهددا حزب الله: سيكون صيفا حارا - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 08:34 مساءً

زعم وزير الدفاع الإسرائيلي يواف جالانت، اليوم الأربعاء، أن "المهمة لم تكتمل" في الصراع مع حزب الله اللبناني، وإنه لا يزال مصمما على السماح بعودة السكان الإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من منازلهم.

وأضاف في بيان مسجل: "قد يكون هذا الصيف صيفا حارا علي الجبهة الشمالية"، في إشارة إلى احتمال توسع الأعمال العدائية على طول الحدود الشمالية مع لبنان.

حزب الله يستهدف مقر قيادة لجيش الاحتلال

وفي المقابل، أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، عن استهداف مقر قيادة الفرقة 91 لجيش الاحتلال في ثكنة برانيت ‏وتحقيق إصابات مباشرة، وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها.

-إعلانات-

وأضاف حزب الله، هاجمنا بطائرات مسيرة مقر قيادة لجيش الاحتلال في القطاع الغربي جنوب ثكنة يعرا.

وأكد حزب الله، استهداف مجموعة من جنود الاحتلال في موقع المالكية بالصواريخ ‌‏الموجهة وقذائف المدفعية.

وأضاف حزب الله، استهداف موقع السماقة في تلال كفر شوبا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة‏

6 طائرات مسيرة تقصف الجليل الأعلي

وفي سياق متصل، أعلن حزب الله اللبناني أمس الثلاثاء، عن تنفيذ هجوم جوي بمسيرات انقضاضية استهدفت ضباطا وجنود الاحتلال خلال تواجدهم في باحة ‏ثكنة يفتاح وأوقعهم بين قتيل وجريح، وفقا للقاهرة الإخبارية.

وبحسب تقارير إسرائيلية فإن 6 طائرات مسيرة تسللت إلى الجليل الأعلى شمال إسرائيل وتم اعتراض واحدة منها وانفجرت البقية بمواقع أخرى.

وفعلت سلطات الاحتلال 4 إنذارات بالغارات الجوية، والتي يمكن أن تشير إلى غارات بالصواريخ أو الطائرات بدون طيار، في شمال إسرائيل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق