عاجل

جوميز يُجهز لاعبي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوميز يُجهز لاعبي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 08:31 مساءً

وتولى هذه الفقرة جواو ميجيل مخطط الأحمال، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي. 

وعقب انتهاء المران، خاض اللاعبون فقرة تأهيلية بالكرة بعدما تقسيمهم إلى عدة مجموعات، تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون بالفريق.

كما حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، على متابعة هذه الفقرة للاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية.

وفي سياق متصل خاض حراس مرمى الزمالك، تدريبات قوية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم، وشارك في تدريبات الحراس كلا من، محمد عواد، ومحمد صبحي، ومعاذ علاء الدين، وعبد الرحمن نفاد، ومحمود الشناوي.


وخاض الحراس تدريبات تأهيلية خاصة في بداية المران قبل خوض فقرة خططية تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية، منها التعامل مع التسديدات والعرضيات.

وقام لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى بمنح الخماسي بعض التعليمات الفنية بشكل متواصل .

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب، وقام بشرح العديد من الأمور الفنية والخططية للاعبين تتعلق بخطة اللعب الخاصة بالفريق، من أجل تنفيذها خلال التدريبات الجماعية استعداداً للمباراة المقبلة.

وحرص جوميز على منح بعض اللاعبين مهام خاصة تنفذ داخل التدريبات، من أجل تطبيقها في اللقاء المقبل، وشدد جوزيه جوميز على اللاعبين بضرورة تنفيذ كل المطلوب بدقة وتركيز.

وأدى لاعبو الزمالك فقرة فنية وخططية خلال مران اليوم قبل خوض تقسيمة في منتصف الملعب لتنفيذ ما تم التدريب عليه.

ويستعد  الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق