وزير النقل يتفقد أعمال منظومة الخدمات اللوجيستية في المدينة المنورة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير النقل يتفقد أعمال منظومة الخدمات اللوجيستية في المدينة المنورة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 08:04 مساءً

الرياض- مباشر: أجرى وزير النقل والخدمات اللوجستية، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، جولة تفقدية لأعمال منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمدينة المنورة، للوقوف على استعدادات استقبال حجاج بيت الله الحرام.

وفي إطار الجولة التفقدية التي تهدف إلى ضمان الجاهزية الكاملة لموسم الحج، اطلع الوزير على سير العمل في محطة قطار الحرمين السريع، بالإضافة للقبة الهوائية لـ"سبل" في المدينة المنورة، التي تسهم في تسهيل عمليات المعالجة وضمان وصول الطرود بسرعة وكفاءة، بهدف تلبية احتياجات الحجاج وتقديم تجربة لوجستية سلسة وآمنة، بحسب وكالة الأنباء "واس".

وأكد الوزير خلال زيارته لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، أهمية تكامل الجهود بين جميع القطاعات المعنية لتسهيل وصول الحجاج واستقبالهم بكل يسر وسهولة، مشددًا على أهمية تهيئة جميع السبل لضمان راحتهم وأمنهم.

واختتم جولته التفقدية بزيارة نقطة إركاب النقل العام من الحرم المدني إلى منطقة سيد الشهداء، حيث اطلع على التجهيزات لتسهيل حركة الحجاج وضمان سلامتهم، مشيرًا إلى أهمية ضمان تجربة نقل مريحة وآمنة للحجاج كافة.

يذكر أن منظومة النقل من أهم الجهات الممكنة والمساهمة في خدمة ضيوف الرحمن من خلال توفير جميع وسائل النقل البرية والجوية والبحرية والسككية، وتهدف من خلال الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية التي أطلقت في منتصف عام 2021 لتمكين العديد من القطاعات وتحقيق مستهدفاتها، متضمنة "برنامج ضيوف الرحمن" وتحقيق مستهدفات الحج والعمرة، حيث يتحقق ذلك من خلال توفر شبكة طرق على مستوى عالٍ بالإضافة لتهيئة المطارات ورفع الطاقة الاستيعابية وتوفير أنماط نقل متعددة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"إس تي سي" تربح 3.3 مليار ريال بالربع الأول لزيادة الإيرادات

"الراجحي" يعتزم إصدار صكوك مستدامة مقوّمة بالدولار

مجلس الوزراء يصدر 20 قرارًا جديدًا في اجتماعه بجدة برئاسة خادم الحرمين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق