رياضة - محمد أشرف روقا ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

محمد أشرف روقا ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

محمد أشرف روقا ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدراليةelaosboa45961.jpg

انتظم محمد أشرف “روقا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك عقب إنتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة.

وشارك “روقا” في الجزء البدني والتأهيلي بشكل كامل، بجانب المشاركة في جزء من الفقرة الخططية والفنية، وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بمشاركته تدريجياً في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته الطبية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

محمد أشرف روقا ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - محمد أشرف روقا ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:58 مساءً

أخبار ذات صلة

0 تعليق