عاجل

القصرين: طعن محامي في محكمة والاحتفاظ بالمعتدي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القصرين: طعن محامي في محكمة والاحتفاظ بالمعتدي - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:32 مساءً

القصرين: طعن محامي في محكمة والاحتفاظ بالمعتدي

نشر في الشروق يوم 08 - 05 - 2024

2310772
تعرض ، صباح اليوم الأربعاء ، محام على مستوى الباب الخارجي لمحكمة ناحية معتمدية فوسانة في ولاية القصرين، للطعن بسكين في مستوى الوجه، وبأطراف أخرى من جسمه، مع كدمة في الرأس، من قبل أحد المتقاضين أثناء خروجه من قاعة جلسة المحكمة بعد الترافع في قضية إعتداء بالعنف وإنابة متهم موقوف في القضية، وذلك بعد صدور قرار يقضي بالإفراج عنه، وفق كاتب عام الفرع الجهوي للمحامين بالقصرين توفيق يحياوي.
وأكد يحياوي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه تم إلقاء القبض على المعتدي (شاك في القضية المذكورة)، وفتح بحث عدلي في الغرض والإذن بعرض المحامي المعتدى عليه على الطبيب، مشيرا إلى أن الفرع الجهوي للمحامين بالقصرين، سيجتمع اليوم ويصدر بيانا يدين فيه هذه الحادثة التي قال إنه لا يمكن وصفها الا « بمحاولة القتل ».
وأعرب عن استغرابه من عدم ربط محكمة في منطقة حدودية بأجهزة أمن وسلامة « سكانار » في سبيل توفير الحماية والسلامة للقضاة والمحامين والمتقاضين وكل العاملين بالمحكمة ومرتاديها ، مشددا في ذات الإطار على الضرورة القصوى لتأمين جميع المحاكم بالجهة بأجهزة الحماية والسلامة، نظرا لوجود سوابق تم رفعها سابقا للمصالح المركزية المعنية.
يشار الى أن الوضع الصحي للمحامي المصاب مستقر نسبيا في انتظار استكمال الفحوصات الطبية اللازمة له بالمستشفى الجهوي بالقصرين.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق