شركة صينية تطلق رحلة جوية من دون طيار في الإمارات - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شركة صينية تطلق رحلة جوية من دون طيار في الإمارات - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:30 مساءً

المصدر:
  • دبي – مصطفى درويش

التاريخ: 08 مايو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصلت شركة «إي هانج» لتكنولوجيا التنقل الجوي الحضري على موافقة لتسيير رحلات جوية تجريبية لطائرات من دون طيار، معلنة أنها على استعداد لمواصلة قيادة التغيير في التنقل الجوي الحضري في دولة الإمارات.

وتعمل شركة «إي هانج» في تكنولوجيا التنقل الجوي الحضري. وجاء هذا الإعلان بعد أن أتمت طائرة الشركة الكهربائية التي تقلع وتهبط عمودياً، رحلتها الأولى، وهي تحمل ركاباً على متنها، في أبوظبي الاثنين الماضي، لتكون الرحلة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، حسبما ذكرت صحيفة «تشاينا دايلي» أمس.

وقالت الشركة إن طائرتها «إي إتش 2016» صممت كحل تحويلي لمواجهة تحديات التنقل في المناطق الحضرية، مثل الانبعاثات والازدحام. وتتميز الطائرات من دون طيار بجسم مدمج وإدارة ذكية لمجموعات الطائرات، ما يتيح السلامة والكفاءة إضافة إلى عمليات قابلة للتطوير، من أجل توفير عمليات آمنة ومستقلة وصديقة للبيئة. 

وقال هو هوازهي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «إي هانج» إنه: «بالتنسيق الوثيق مع الشركاء والهيئات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نشارك بنشاط في تصميم وإنشاء المطارات العمودية، استعداداً لإطلاق الطرق التجارية».

 

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

أخبار ذات صلة

0 تعليق