صراع إنجليزي إيطالي.. نجم برشلونة يشعل الميركاتو الصيفي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صراع إنجليزي إيطالي.. نجم برشلونة يشعل الميركاتو الصيفي - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:13 مساءً

بدأت الأندية الأوروبية الكبرى تتصارع من أجل تدعيم صفوفها بشكل قوي، وذلك عندما يبدأ سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024- 2025.

ويأتي المهاجم البرازيلي فيتور روكي لاعب فريق برشلونة الإسباني، ضمن اهتمامات العديد من أندية كبار أوروبا، رغم عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق الكتالوني، لكن نظرًا لقدراته الفنية والبدنية الهائلة.

 

فيتور روكي يشعل الميركاتو الصيفي

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، قد تلقى العديد من العروض حول التعاقد مع البرازيلي فيتور روكي، وذلك بعد انتهاء الموسم الجاري، ورغبة اللاعب في الخروج من جحيم تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

ووصفت الصحيفة اللاعب فيتور روكي، إنه جاهز للانفجار عقب الخروج من النادي الكتالوني، حيث أشارت إنه لم يحصل على الفرصة الكافية من المشاركة لإثبات قدراته الفنية للجماهير وللجهاز الفني، وذلك منذ تواجده مع برشلونة قادما من نادي بارانينسي البرازيلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وأشارت "آس"، أن هناك صراع إنجليزي بين مانشستر يونايتد وتشيلسي بجانب توتنهام هوتسبير، من أجل الحصول على خدمات روكي بداية من الموسم المقبل، سواء كان على سبيل الإعارة أو الشراء بشكل دائم.

وأكدت، أن نادي نابولي قد دخل صراع التعاقد مع الشاب البرازيلي روكي، حيث أرسلت عرضًا رسميًا للمهاجم للتواجد ضمن صفوفه من الموسم المقبل، وذلك بعد اقتراب النيجيري فيكتور أوسيمين من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

 

برشلونة بين طريقين

وشددت الصحيفة، أن نادي برشلونة أصبح بين طريقين، حيث يرى جزء من مجلس الإدارة ببيع اللاعب بشكل نهائي، ويرى الجزء الآخر بخروجه على سبيل الإعارة نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

وقد دفع نادي برشلونة 30 مليون يورو نظير التعاقد مع روكي في الشتاء الماضي إضافة إلى 31 مليون كمتغيرات.

لكن يرى دوكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، أن هناك دراسة قوية بشأن إعارة اللاعب لمدة موسم كامل، وذلك حتى يتأقلم مع كرة القدم الأوروبية، ويكون قادرًا على قيادة هجوم الفريق الكتالوني في المستقبل.

ولعب فيتور رومي 13 مباراة مع برشلونة بمختلف البطولات، استطاع أن يسجل خلالهما هدفين فقط، بينما تلقى بطاقتين صفراوتين، وتعرض للطرد مرة واحدة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق