عاجل: غزل المحلة يعود من جديد للدوري المصري الممتاز وحرس الحدود في دورة الترقي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل: غزل المحلة يعود من جديد للدوري المصري الممتاز وحرس الحدود في دورة الترقي - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:13 مساءً

حقق فريق غزل المحلة الفوز على بروكسي في الجولة الأخيرة لدوري المحترفين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وضمن زعيم الفلاحين العودة من جديد للدوري المصري الممتاز بعد الهبوط في الموسم الماضي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

غزل المحلة يعود للدوري المصري الممتاز

وضمن غزل المحلة المركز الثاني في دوري المحترفين خلف بتروجت وضمن الثنائي التواجد في الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، بينما يلعب فريق حرس الحدود في الدورة الرباعية من أجل معرفة الفريق الرابع المتأهل للدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين

وفاز غزل المحلة على بروكسي في الجولة الأخيرة لدوري المحترفين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبدأت المباراة وسجل المحلة الهدف الأول ولكن عاد بروكسي وتعادل، وتغيرت المباراة في نهاية الشوط الأول وتعرض مدافع بروكسي للطرد المباشر ليتقدم زعيم الفلاحين بالهدف الثاني، وينتهي الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد.

وضمن غزل المحلة الفوز والصعود للدوري المصري الممتاز في الشوط الثاني بعد إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 85 ويفوز زعيم الفلاحين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ويتأهل الفريق للدوري المصري الممتاز من جديد بعد غياب موسم واحد فقط.

غزل المحلة

حرس الحدود في الدورة الرباعية

ويتواجد فريق حرس الحدود في الدورة الرباعية بعد التعادل سلبيا أمام القناة بدون أهداف في الجولة الأخيرة، ويضمن المركز الثالث في دوري المحترفين والمنافسة على لقب الصعود للدوري المصري الممتاز.

ترتيب دوري المحترفين بعد نهاية مباريات الجولة الأخيرة

بتروجت 64 نقطةغزل المحلة 52 نقطةحرس الحدود 49 نقطةلافيينا اف سي 48 نقطةوادي دجلة 46 نقطةطنطا 39 نقطةالسكة الحديد 38 نقطةراية 38 نقطةبروكسي 37 نقطةالقناة 36 نقطة

نتائج مباريات الجولة الأخيرة في دوري المحترفين

تعادل فريق وادي دجلة أمام راية بهدف لكل فريق.

انتصار لافيينا أف سي على طنطا بهدفين مقابل لا شيء.

تعادل سلبي بين حرس الحدود والقناة بدون أهداف.

انتصار غزل المحلة على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق