عاجل

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائى 2024 بالجيزة .. اعرف التفاصيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جدول امتحانات الصف السادس الابتدائى 2024 بالجيزة .. اعرف التفاصيل - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 07:10 مساءً

ووفقًا لجدول الامتحانات، يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي يوم الخميس 9/5/2024 امتحان مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية، ويوم الأحد 12/5/2024 امتحان مادتي العلوم، والمهارات المهنية، ويوم الثلاثاء 14/5/2024 امتحان مادتي اللغة الإنجليزية، والدراسات الاجتماعية، ويوم الخميس 16/5/2024 امتحان مادتي الرياضيات، وICT.

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل بمحافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، إذ أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي امتحانهم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وطلاب الصف الأول الإعدادي مادة اللغة العربية والخط، وطلاب الصف الأول الثانوى مادة اللغة العربية.

وأكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، انتظام امتحانات صفوف النقل بمختلف المراحل التعليمية على مستوى الإدارات التعليمية دون أي شكاوى أو معوقات في يومها الأول مع المتابعة اليومية للعملية الامتحانية بكافة الإدارات التعليمية.

وأشار إلى أن غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية تعمل منذ الساعات الأولى من الامتحانات مع ربطها بغرف عمليات دواوين الإدارات التعليمية للوقوف على أية مشكلات أو معوقات والعمل على حلها بشكل فورى وسريع، مؤكدًا توفير سبل الراحة والهدوء من خلال المتابعات الميدانية لتذليل العقبات بالتعاون مع جميع الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة.

IMG_5514


 


 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق