وزيرة الاقتصاد تقود مهمة ترويجية الى عدد من الدول الأوروبية لمنتدى تونس للإستثمار - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزيرة الاقتصاد تقود مهمة ترويجية الى عدد من الدول الأوروبية لمنتدى تونس للإستثمار - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:51 مساءً

وزيرة الاقتصاد تقود مهمة ترويجية الى عدد من الدول الأوروبية لمنتدى تونس للإستثمار

نشر في المصدر يوم 08 - 05 - 2024

379231
تقود وزيرة الاقتصاد والتخطيط، فريال الورغي السبعي، من 8 الى 15 ماي 2024، مهمة ترويجية الى عدد من المدن الأوروبية لمنتدى تونس للإستثمار في دورته الواحدة والعشرين، يومي 12 و13 جوان 2024.
وستشمل هذه المهمة الترويجية، التي يرافقها فيها المدير العام لوكلة النهوض بالاستثمار الخارجي، جلال الطيب، إلى مونيخ ومدريد وبروكسل وباريس وليون وروما، اين ستلتقي الوزيرة والوفد المرافق لها، بمسؤولين حكوميين ومسؤولي منظمات القطاع الخاص وأصحاب شركات مؤسسات هامة.
وستوفر هذه المهمة فرصة للوفد التونسي لتسليط الضوء على فعاليات المنتدى وما سيتم عرضه في الاثناء من معطيات في علاقة بالاصلاحات التى تعمل عليها الحكومة التونسية في الوقت الراهن لمزيد تحسين منظومة الاستثمار إضافة إلى مزايا تونس كوجهة ومنصة استراتيجية للإستثمار المربح والشراكة المثمرة خاصة في القطاعات الواعدة وذات القيمة المضافة العالية.
وتمثل هذه المهمة الترويجية، التى تنتظم بالتنسيق مع مكاتب وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي وبعثات تونس الدبلوماسية في البلدان المعنية مناسبة للاتصال المباشر بأصحاب القرار ودعوتهم لحضور المنتدى والاطلاع عن كثب على القدرات التنافسية لتونس والفرص المتاحة فيها للاستثمار المجدي او للاقتراب من الأسواق الواعدة و خاصة منها السوق الافريقية، خدمة للمصلحة المشتركة.
وينعقد منتدى تونس للاستثمار تحت إشراف وزارة الاقتصاد والتخطيط وبتنظيم من وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي بالتعاون مع المفوضية الأوروبية بتونس وبدعم من المؤسسة المالية الدولية، التابعة للبنك العالمي..

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق