تميّز بأناقتك: ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 أصبحت متوفّرة الآن للطلب المسبق - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تميّز بأناقتك: ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 أصبحت متوفّرة الآن للطلب المسبق - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:38 مساءً

أحدث إضافة من هواوي إلى تشكيلة ساعاتها الذكية، ساعة HUAWEI WATCH FIT 3، متاحة الآن للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية. يتميّز هذا الجهاز الأنيق والعصري القابل للارتداء بجسم نحيف للغاية وتصميم عصري ذي وجه مربع وشاشة واسعة مقاس 1.82 بوصة. ومع هذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعتها، تواصل هواوي ريادتها في توفير طرق فريدة وعصرية للتعبير عن الأسلوب الشخصي مع تقديم أداء استثنائي وقدرات متقدمة لتتبع اللياقة البدنية. تعدك ساعة هواوي WATCH FIT 3 بإحداث ثورة في طريقة مراقبة صحتك والبقاء على اتصال والتعبير عن أسلوبك الخاص.

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 الآن للطلب المسبق لدى تجار التجزئة المعتمدين، والمتاجر عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، وتبدأ بسعر 579 ريالاً مع هدايا قيّمة.

HUAWEI WATCH FIT 3

تجمع ساعة WATCH FIT 3 بسلاسة بين اللياقة البدنية والابتكار والتصميم النحيف وخفيف الوزن. وتتميّز بتقنية HUAWEI Hybrid AMOLED المبتكرة، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة بدقة فائقة تبلغ 347 بكسل لكل بوصة. وتضمن الشاشة الأكبر حجمًا، إلى جانب سطوع يصل إلى 1,500 شمعة في المتر المربع وتعديل السطوع تلقائيًا، أن يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة وغامرة في أي ظروف إضاءة. تم تعزيز تصميم الساعة الأنيق والعصري من خلال إطارها الضيق للغاية، وذلك بفضل الشاشة الهجينة الصلبة والمرنة. يعمل هذا التصميم المبتكر على زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم إلى نسبة مذهلة تبلغ 77.4%، مما يمنحك شاشة كبيرة مع الحفاظ على المظهر الجانبي النحيف والأنيق.

تتميّز ساعة WATCH FIT 3 بتصميم مربع عصري وبسيط مع سطح مقوّس ثلاثي الأبعاد وتباين ألوان مذهل في التاج، مما يخلق جمالية عصرية وتجريديّة مميّزة. بفضل الهيكل الرفيع للغاية الذي يبلغ سمكه 9.9 ملم ووزنه 26 جرامًا فقط (هيكل الساعة فقط)، يمكن تنسيق هذا الإكسسوار العصري بلباقة مع أي ملابس، مما يجعله مثاليًا للأفراد المهتمين بالموضة.

بالإضافة إلى عرضها وتصميمها المذهلين، تم تجهيز WATCH FIT 3 بمجموعة من ميزات المراقبة الصحية المتقدمة. يوفر جهاز تعقب النوم المبني على العلوم HUAWEI TruSleep™ 4.0 الجديد للمستخدمين بيانات نوم شاملة ودقيقة، ويقدم تفسيرات واقتراحات مخصصة لتحسين جودة النوم. تمتاز الساعة أيضًا بخاصية مراقبة الصحة HUAWEI TruSeen™ 5.5 التي تم تطويرها، والتي تضمن قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب وتحليل فعال لأداء التمرين والصحة اليومية. بالنسبة للنساء، تدمج WATCH FIT 3 إدارة الدورة الشهرية لتوّفر نظام رعاية شامل يجعل المعلومات حول دورات الحيض سهلة الوصول إليها وسهلة الفهم.

على الرغم من ميزاتها المتقدمة وشاشتها الرائعة، تحافظ ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 على عمر بطارية استثنائي. يمكن أن تدعم الساعة ما يصل إلى 10 أيام من الاستخدام بشحنة واحدة، مع استخدام نموذجي يستمر لمدة تصل إلى 7 أيام. علاوة على ذلك، تتيح إمكانات الشحن السريع للمستخدمين الحصول على يوم كامل من الاستخدام بعد شحنها لمدة 10 دقائق فقط.

بفضل تقنيتها المتطورة وتصميمها الأنيق وميزات المراقبة الصحية الشاملة، تم إعداد هذه الساعة الذكية لإحداث ثورة في الأجهزة القابلة للارتداء ومساعدة المستخدمين على عيش حياة أكثر صحة وأكثر اتصالاً.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق