عليا الوفد تختار ممثليها بمجلس إدارة الجريدة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عليا الوفد تختار ممثليها بمجلس إدارة الجريدة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:32 مساءً

عقدت الهيئة العليا لـ حزب الوفد اجتماعآ برئاسة الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد لمناقشة عدد من القضايا الداخلية.

 

اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد 

وانتخبت الهيئة العليا ممثليها في مجلس إدارة مؤسسة الوفد الإعلامية.

وصوتت الهيئة العليا بالإجماع علي قرار الدكتور عبدالسند يمامة بإلغاء قرار تجميد عضو الهيئة العليا احمد انيس وعودته الي عضوية الهيئة العليا.

و تم اختيار  أعضاء  الهيئة العليا كاظم فاضل ومحمد فؤاد وحمادة بكر لعضوية مجلس إدارة مؤسسة الوفد الإعلامية.

-إعلانات-

 

اجتماع المكتب التنفيذي بالوفد

وفى وقت سابق أكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، أنه لا يوجد بينه وبين أي أحد من أعضاء الحزب عداوة أو خصومة شخصية ويكن كل الحب والاحترام لأعضاء الحزب قائلا: "كل ما يهمني هو مصلحة الحزب وأنا على مسافة واحدة من الجميع".


وقال رئيس الوفد: إن هناك شائعات تتضمن أني تلقيت تبرعات مادية خلال ترشحي في انتخابات رئاسة الجمهورية وهذا الأمر غير صحيح جملة وتفصيلا، ولم أتلقَ أي تبرع من افراد أو جهات أو مؤسسات، وتحملت كافة المصاريف على نفقتي الشخصية لأن الترشح كان من أجل مصلحة الوطن وأهمية مشاركة الحزب في استحقاق هام وهو استحقاق رئاسة الجمهورية.


وأشار رئيس الوفد إلى أن اللجنة الخماسية التي تحقق مع أمين صندوق الوفد من المقرر أن تنهي عملها وتقدم تقريرها يوم الأربعاء القادم، وكذلك تباشر النيابة العامة التحقيقات في الشق الجنائي في ذلك المضوع، وأن ما تنتهي إلية النيابة العامة سيكون ملزمًا.


وخلال الاجتماع تم الإعلان عن انعقاد الهيئة العليا يوم الإثنين المقبل لمناقشة انتخاب رئيس الهيئة البرلمانية، وانتخاب عضوان من الهيئة العليا لمجلس إدارة جريدة الوفد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق