قابل للكسر، أول معرض فردي للفنانة فاطمة سالم الأربعاء المقبل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قابل للكسر، أول معرض فردي للفنانة فاطمة سالم الأربعاء المقبل - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:32 مساءً

أعلن الدكتور وليد قانوش رئيس طقاع الفنون التشكيلية عن افتتاح معرض الفنانة فاطمة علي سالم تحت عنوان “قابل للكسر” يوم الأربعاء المقبل.

e761911065.jpg

مواعيد معرض “قابل للكسر”

ومن المقرر أن يتم افتتاح معرض "قابل للكسر" في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الاربعاء الموافق 15 مايو في مركز كرمة بن هانئ الثقافي بمتحف أحمد شوقي، وذلك على أن يستمر المعرض حتي 25 من نفس الشهر.

ويفتح معرض “قابل للكسر" أبوابه للزوار من الساعة ال9 صباحًا وحتي الساعة ال9 مساءً عدا يومي الجمعة والسبت، طوال أيام العرض.

-إعلانات-

تفاصيل قابل للكسر 

يعد معرض “قابل للكسر” تجربة ذاتية خاصة للفنانة  فاطمة علي سالم في فن النحت، فهو المعرض الأول الفردي لها، لذلك اختارت الفنانة أن تجسد تجربتها الفنية من منظور شخصي من خلال الخامات المختلفة مثل البوليستر والبرونز والحجر بأشكاله المختلفة بين البازلت والرخام والجرانيت.

ae05a808c8.jpg

هيئة المعارض تدعو الشركات للمشاركة في معرض طرابلس الدولي

"هويتنا إلى أين"، معرض جديد للفنان كريم رأفت

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق