ملامح قائمة منتخب إسبانيا فى يورو 2024 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ملامح قائمة منتخب إسبانيا فى يورو 2024 - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 06:29 مساءً

وبحسبما أكدته إذاعة ريليفو الاسبانية، أن دي لافونتي حدد 19 لاعبًا من قائمة المنتخب الإسباني فى يورو 2024، والتي قد تشهد غياب لاعب برشلونة، بيدري جونزاليس، بسبب معاناته من إصابات طويلة وعدم مشاركته بانتظام مع برشلونة، ومن الأسماء التي قد تٌستبعد أيضًا من القائمة، كل من خوسيه جايا لاعب فالنسيا، وتوريس زميل بيدري في البارسا.

واستقر دي لافونتي على ضم لاعب ريال مدريد ناتشو فرنانديز، رغم أنه قد يرحل في الصيف إلى الدوري الأمريكي، وهناك اهتمام من دي لافونتي بكل من بيدرو بورو لاعب توتنهام ومارك كوكوريلا ظهير تشيلسي.

فيما ستشهد القائمة غياب ديفيد دي خيا بسبب عدم مشاركة اللاعب هذا الموسم مع أي نادٍ بعد رحيله عن مانشستر يونايتد في الصيف الماضي.

وتوقعت القائمة تضم كلًا من "أوناي سيمون، ديفيد رايا، أليكس ريميرو، داني كارفاخال، روبن لو نورماند، إيمريك لابورت، باو كوبارسي، أليخاندرو جريمالدو، رودريجو، ميكيل ميرينو، مارتن زوبيميندي، فابيان رويز، نيكو ويليامز، داني أولمو، لامين يامال، ألفارو موراتا، خوسيلو ماتو، ميكيل أويارزابال.


من ناحية أخرى أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الجمعة، زيادة عدد اللاعبين في القوائم النهائية لبطولة يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبلين.

وقال بيان اليويفا: "تمت زيادة الحد الأقصى لقوائم منتخبات يورو 2024، من 23 إلى 26 لاعبًا".

وأضاف: "يجب على الفرق تقديم قائمة نهائية للبطولة تحتوي على ما بين 23 و26 لاعبًا بحلول 7 يونيو المقبل".

وتنطلق النسخة الجديدة من أمم أوروبا، 14 يونيو المقبل، بين المنتخب الألماني ونظيره الإسكتلندي في المباراة الافتتاحية على ملعب أليانز أرينا، وتستمر حتى 14 يوليو 2024 وتضم 24 منتخبا أوروبيا.

وتقام المباراة النهائية في الملعب الأولمبي في برلين يوم 14 يوليو 2024.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق