كروس يحذر من صعوبة مواجهة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي الأبطال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

3d7a097c28.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كروس يحذر من صعوبة مواجهة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي الأبطال في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحدث لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، توني كروس، بتفاصيل ملموسة عن المباراة المرتقبة ضد بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كروس يحذر من صعوبة مواجهة بايرن ميونخ

المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ستُلعب في ملعب "سانتياجو برنابيو"، بقيادة الحكم البولندي سيمون مارشينياك، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وكانت المباراة الأولى في ألمانيا قد انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب "أليانز أرينا"، مما يجعل المباراة الحالية قاسية ومحورية، حيث يتنافس الفريقان على التأهل لمواجهة بوروسيا دورتموند في النهائي المرتقب في "ويمبلي".

في حديثه عبر برنامج "Einfach mal Luppen" الإذاعي مع شقيقه، فيليكس، أكد كروس أنهم كلاعبين يستمتعون بتلك التحديات الكبيرة، ويرغبون في المنافسة في مثل هذه الأجواء المثيرة.

وأشار إلى أهمية استغلال عامل الأرض والجماهير كميزة لصالحهم، لكنه أيضًا ألمح إلى أنه في مثل هذه المراحل المتقدمة من البطولة، فإن كل فريق يكون على درجة عالية من التحضير والاستعداد، ويمتلك القدرة على اللعب بأداء متميز في أي بيئة.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق