أول تعليق من أصالة على أنباء طلاقها من زوجها فائق حسن - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من أصالة على أنباء طلاقها من زوجها فائق حسن - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 05:35 مساءً

ردت المطربة السورية أصالة نصري، على أنباء انفصالها عن زوجها فائق حسن، من خلال نشرها صورة لهما معا عبر حسابها على إنستجرام.

شائعة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن

في هذا السياق، كتبت أصالة "يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

وأثارت الفنانة أصالة حالة من الجدل بسبب قرارها حذف صور زوجها فائق حسن وهو الأمر الذى فتح عددا من التكهنات حول انفصالهما.

-إعلانات-

وكانت أصالة نشرت فى سبتمبر 2021 عبر حسابها على "إنستجرام"،صورة بالفستان الأبيض إلى جانب عريسها فائق حسن، مؤكدة أنه الصديق الأقرب إلى قلبها وشاكرة الأصدقاء والمحبين الذين فرحوا لزواجها.

زواج أصالة والشاعر العراقي فائق الحسن 

وكتبت وقتها معلقة على الصورة "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غال"، مضيفة أنها تثق به جدا، وأن بينهما الكثير من الأمور المشتركة والصداقة المتينة.

انفصال أم أزمة عابرة؟ أصالة تحذف جميع صورها مع زوجها فائق حسن

بعد تعرضه لأزمة صحية، أصالة توجه رسالة خاصة إلى محمد عبده

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق