الصحة الفلسطينية: قوات الاحتلال دمرت قسم الاستقبال بمستشفى الشفاء - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصحة الفلسطينية: قوات الاحتلال دمرت قسم الاستقبال بمستشفى الشفاء - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 05:35 مساءً

 قال عضو لجنة الطوارئ بوزارة الصحة  في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، إن قوات الاحتلال دمرت قسم الاستقبال بمستشفى الشفاء فوق رؤوس المرضى.

وأضاف في تصريحات إعلامية، عثرنا على رؤوس بدون أجساد بمستشفى الشفاء، مضيفا أن آلاف الأشخاص لا يزالون مفقودين في مجمع الشفاء الطبي.

 

35 شهيدا خلال ال24 الساعة الماضية

وفي نفس السياق، أعلنت مصادر طبية فلسطينية، الأربعاء، أن 35 شهيدا و129 مصابا وصلوا إلى مستشفى الكويت في رفح خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وكان قد بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي في شن غارات جوية وقصف مدفعي استهدف أحياء ومناطق في مدينة رفح الفلسطينية، وذلك في ظل تصريحات رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عن اجتياح رفح.

-إعلانات-

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفا بالمدفعية استهدف حيي السلام والجنينة شرقي مدينة رفح الفلسطينية مما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين.

استمرار قصف جيش الاحتلال على رفح 

ومن جانبها ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن 7 مدنيين من بينهم أطفال استشهدوا وأصيب  آخرون،  في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون، شرق مدينة غزة.

جندي للاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان رفح بتغيير عقيدتهم (فيديو)

الصحة العالمية: الوقود في مستشفيات غزة يكفي لـ3 أيام فقط

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق