عاجل

غدا.. طرح فيلم ليه تعيشها لوحدك على منصة شاهد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غدا.. طرح فيلم ليه تعيشها لوحدك على منصة شاهد - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 05:35 مساءً

تستعد منصة شاهد الالكترونية بداية من غدا الخميس الموافق 9 من شهر مايو الجاري، لطرح فيلم ليه تعيشها لوحدك على شاشاتها وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في السينمات المصرية والعربية.

طرح فيلم ليه تعيشها لوحدك على منصة شاهد 

وكان قد روج الفنان محمد رضوان لطرح فيلم ليه تعيشها لوحدك على شاهد وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، حيث قال فيه: "فيلم ليه تعيشها لوحدك قريبًا على منصتي المفضلة وشركاء النجاح شاهد".

6979cc7e10.jpg
فيلم ليه تعيشها لوحدك 

ويعد فيلم ليه تعيشها لوحدك من بطولة شريف منير إلى جانب كلا من النجوم محمد رضوان، خالد عليش، فاطمة عادل، أمينة شلباية، مؤمن نور، والفيلم من إخراج حسام الجوهري وتأليف أحمد عبد العزيز.

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك 

تدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار درامي اجتماعي ممزوج بالتشويق، حول طبيب نفسي يسعى لمساعدة صديقه ورجوعه للإقبال على الحياة بعد إصابته بمرض السرطان، لتتوالى الأحداث ويمران سويًا بتفاصيل ومواقف وصراعات كثيرة تعجز خطواتهم لكنهم يحاولون التغلب عليها.

260096ba99.jpg
الفنان شريف منير 

ولأول مرة في السينما المصرية يكون كلب بطل عمل فني من خلال فيلم ليه تعيشها لوحدك حيث ظهر في البوستر الجماعي للعمل كنجم أساسي، فضلا عن ظهوره على بوستر فردي.

آخر أعمال شريف منير 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال محمد منير مشاركته في مسلسل بقينا اتنين والذي بخاض بطولته إلى جانب الفنانة رانيا يوسف وتم عرضه في الجزء الثاني من مسلسلات رمضان 2024 وشارك به أيضا كلا من النجوم ميمي جمال، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، نبيل علي ماهر، يوسف عثمان، محمد نشأت، إدوارد، والفنان الراحل طارق عبد العزيز والذي يعد مسلسل بقينا اتنين آخر أعماله قبل وفاته.

وتدور أحداث مسلسل بقينا اتنين حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم، وحقق العمل نجاح جدير بالذكر، مقارنة بالأعمال الفنية الأخرى المعروضة في تلك المنافسة القوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق